Wednesday 9th april,2003 11150العدد الاربعاء 7 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أهلاً بسلطان الخير في نجد سلمان أهلاً بسلطان الخير في نجد سلمان
نهار ضيف الله عياد الدلبحي(*)

في هذا اليوم الأغر تشرق شمس المجد وتطل نجوم السعد في الدوادمي، يحل بهذه المحافظة ضيفان كريمان عزيزان على أبناء هذا الجزء الغالي من الوطن العزيز.
أما الرجل الأول فهو سمو سيدي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام يحفظه الله. أمير جيشه الهمم، ودوحة مجده وريفه الظل، أمير يأسر كل حر بطيبه وكرمه عبقت في شمائله نسمات الشهامة والندى وقطرات من معين صفاته مياه المجد العذبة جامع ما تفرق من شمل الفضائل والنفائل ناظم ما انتشر من عقد المآثر والنفائس. أنارت به نجوم المعالي وشموسها آفاق المجد والسعد فأهلاً بفجر قد نض ثوب الدجى ومرحباً بسلطان الخير في نجد سلمان.
وأما الرجل الثاني فهو سمو سيدي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير نجد بدر تلألأ في سماها هو أمير استضاءت به الليالي واستنارت به نجوم المعالي وشموسها هو سلمان للخير مفتاح، وفي ظلمة الدجى مصباح أي سعد وأي مجد في نجد على سماء الدوادمي فمرحباً بسلمان الحق والجود وسلطان المجد والعطاء.
إننا سعداء بهذه الزيارة الميمونة لافتتاح مطار الدوادمي، وإن لأبناء هذه المنطقة طلباً عزيزاً لديهم محبوباً لديكم لما فيه من نشر للعلم والمعرفة بين أبناء هذه المحافظة ألا وهو التوجيه بافتتاح فرع لإحدى الجامعات في هذه المحافظة العزيزة وذلك لبعدها عن الجامعات وحاجة أبناء المنطقة له.
سائلين الله عز وجل أن تتواصل مسيرة الخير والعطاء والنماء في هذا العهد السعيد المجيد بقيادة سيدي ومولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله شاكرين لكم هذه الزيارة لتفقد أحوال المواطنين وتلمس احتياجات المنطقة وأبنائها ولوطننا الغالي مزيداً من الإنجازات والتطور والازدهار.

(*)مستشار قانوني

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved