Wednesday 9th april,2003 11150العدد الاربعاء 7 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ملحمة الحب الصادق والوفاء والولاء ملحمة الحب الصادق والوفاء والولاء

حينما يأتي التعبير عن مشاعر الحب والوفاء والولاء من قلوب المواطنين بصدق وعفوية نحو أحد الرجال الأوفياء المخلصين من قيادتنا الحكيمة فإنما يدل ذلك على عمق العلاقة والصلة الوثيقة والحب المتبادل بين القيادة والشعب ومحافظة الدوادمي وهي تستقبل اليوم ضيفها الكريم يدرك أبناؤها أنهم يزدادون شرفاً وفخراً كيف لا والضيف هو صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز أمير الإنسانية وأمير القلوب وسلطان الإنسان الشهم الوفي والمسئول المدرك لمسؤولياته.
نعم إنه حفظه الله يبذل كمسؤول وكأحد قادتنا الكرام جهوداً متواصلة من أجل خدمة وراحة المواطنين وتلمس احتياجاتهم وتلبية مطالبهم وذلك بتوجيه كريم من مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وهذا النهج اختطه المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه الذي وحد البلاد وأرسى قواعدها وسار على هذا النهج من بعده أبناؤه الكرام الأوفياء.
أما سلطان الإنسان فله أفعال جليلة ومكارم عديدة وأيادٍ بيضاء وقد عرف عن سموه حب الخير وقد أدرك ذلك الصغير قبل الكبير لذلك لا نستغرب هذا الابتهاج ومظاهر الفرح والحب والولاء. وما تفضل سموه الكريم اليوم بافتتاح مطار الدوادمي إلا امتداد لمشاريع الخير والعطاء من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله.
فأهلاً بسلطان الخير وأهلاً بسمو سيدي أمير منطقة الرياض الذي أولى محافظة الدوادمي كل اهتمام ومتابعة لمشاريعها التنموية أسوة بغيرها من محافظات ومراكز وقرى منطقة الرياض.
حفظ الله لبلادنا الغالية أمنها ورخاءها واستقرارها في ظل قيادتها الحكيمة ومرحباً بضيف الدوادمي الكريم بين من أحبوه وسعدوا بلقائه في هذا اليوم الذي سيذكره أهالي المنطقة بكل فخر واعتزاز.

محمد بن عبدالعزيز بن سبيل
مدير مكتب الجزيرة بالدوادمي

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved