Wednesday 9th april,2003 11150العدد الاربعاء 7 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

زيارة كريمة وضيف كريم زيارة كريمة وضيف كريم
سليمان بن صالح العبداللطيف (*)

تستقبل الدوادمي هذا اليوم ضيفاً كريماً في زيارة تاريخية لافتتاح مشروع حيوي هام لهذه المحافظة.
إن زيارة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى محافظة الدوادمي هذا اليوم وتفضل سموه الكريم بافتتاح مطار الدوادمي دليل على حرص سموه بتوجيهات من مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الارتقاء بإخوانه وأبنائه في هذه المحافظة من وطننا الغالي.
ولقد تعودنا على ذلك منذ عهد الملك المؤسس وموحد هذه البلاد الغالية عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه وسار على نهجه أبناؤه الكرام الأوفياء بحرصهم على الالتقاء بالمواطنين وتلمس احتياجاتهم وتلبية طلباتهم مما يدل على عمق التلاحم بين القيادة والشعب والحب المتبادل بينهم.
فأهلاً ومرحباً بضيف الدوادمي الكريم وصحبه والجميع هنا بشوق للقاء سموه والتشرف بالسلام عليه.
أما مطار الدوادمي فإنه من ضمن المشاريع التي تقدمها حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله للمواطنين في كافة مناطق ومحافظات ومراكز المملكة الحبيبة.
ويشرفني أن أتقدم بالشكر والتقدير لحكومتنا الرشيدة على هذا المشروع الذي يعتبر من أهم المشاريع الحيوية والذي سيكون له بإذن الله دور كبير في تطور ونماء المحافظة وزيادة التواصل بينها وبين مناطق ومحافظات الوطن الغالي اجتماعياً واقتصادياً والدوادمي من أكبر المحافظات التابعة لمنطقة الرياض والتي يوليها سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه كل اهتمام بمتابعة مشاريعها وتوفير كل ما تحتاجه فلهما كل تقدير وأهلاً بضيف محافظة الدوادمي بين إخوانه وأبنائه.

(*) مدير عام تعليم البنات بمحافظة الدوادمي

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved