Tuesday 8th april,2003 11149العدد الثلاثاء 6 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

دانيال واصل مناوراته من أجل الاتفاق دانيال واصل مناوراته من أجل الاتفاق
النصر يشكو التحكيم للرئيس العام بخطاب وشريط فيديو وروك ما زال غائباً

* كتب- عيسى الحكمي:
رفع نادي النصر أمس الاثنين خطاباً تظلمياً إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يشكو من خلاله الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق الكروي وعلى وجه الخصوص في مباراته أمام الأهلي في نصف نهائي كأس ولي العهد.
وضمنّ النادي خطابه بشريط (فيديو) يتضمن نماذج من أخطاء الحكم عمر المهنا في المباراة المذكورة.
إلى ذلك واصل المدرب الأرجنتيني دانيال أمس الاثنين سلسلة مناوراته الكروية بقصد انسجام القائمة التي سيتقابل بها مع الاتفاق بعد غدٍ وسط تعديلات عريضة بداعي الإصابة والإيقاف.
وكانت مناورة الأمس قد قدم فيها دانيال التشكيلة البديلة بمشاركة محمد الشريفي والحارثي والجنوبي والخثران والجهوي والحقباني وماطر وسيزار وماجد الدوسري وتينيوريو والبيشي.
وينتظر المدرب النصراوي غداً عودة الثلاثي الدولي الحلوي والجنوبي وبندر تميم وبخاصة الأول والثاني للدفع بهما في الدفاع والوسط فيما الثالث سيكون ضمن قائمة البدلاء في الوقت الذي لن يتمكن فيه الدولي الرابع محمد الخوجلي من المشاركة بداعي الإيقاف بثلاثة انذارات.
ولا زال المدرب النصراوي حتى مساء أمس ينتظر عودة مهاجمه روك بوسكاب الذي واصل لليوم الثاني على التوالي الدوران حول المضمار.
من جهة ثانية تغادر بعثة النصر الكروية إلى الدمام غداً الأربعاء لملاقاة الاتفاق وينتظر أن يلحق الثلاثي الدولي بالبعثة هناك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved