Tuesday 8th april,2003 11149العدد الثلاثاء 6 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

حشد إعلامي ضخم تابع آخر الاستعدادات الزرقاء في استاد الملك فهد الدولي حشد إعلامي ضخم تابع آخر الاستعدادات الزرقاء في استاد الملك فهد الدولي
آدديموس «يخفي» أوراقه ويبعد أبرز نجومه قبل النهائي!!
تركيز مكثف على التسديد .. و 23 لاعباً يدخلون المعسكر

* كتب - طارق العبودي:
أخفى الهولندي آدديموس مدرب فريق الهلال الكروي أوراقه وخططه التي سيواجه بها الأهلي مساء غد الأربعاء في نهائي كأس سمو ولي العهد واكتفى بتطبيق بعض التمارين التكتيكية واللياقية مع مناورة مصغرة في نصف مساحة الملعب استبعد خلالها عدداً غير قليل من الاسماء البارزة وذلك في المران «الرئيسي» الذي احتضنه استاد الملك فهد الدولي بعد مغرب أمس وهو المران ما قبل الأخير استعداداً للمباراة.
وقد شهد المران حماساً منقطع النظير من اللاعبين وحرصاً ملحوظاً منهم على تطبيق ما يمليه عليهم المدرب بحذافيره وخصوصاً فيما يتعلق بالأمور التكتيكية مثل التسديد على المرمى من جميع الاتجاهات والزوايا وتناقل الكرات.
وقد خصص آدديموس وقتاً طويلاً من حصته التدريبية التي كانت مفتوحة أمام الاعلاميين والجماهير لتسديد الضربات الحرة القريبة من المرمى والتي ابدع فيها الجمعان وسامي ونواف والشلهوب والمطيري واندريه.
ولعل الملاحظ في هذا التمرين هو عزل المدرب لمجموعة من اربز لاعبيه وابعادهم عن المناورة المصغرة وهم سامي وسوفو والعلي والدوخي والغامدي وضاري والمفرج والشريدة وعزيز حيث اكتفوا باداء بعض التدريبات الخاصة فيما شارك البقية في المناورة.
وتابع مران الامس سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد ونائبه المستشار اسامة السليم إلى جانب الأمير فهد بن محمد عضو شرف الهلال وحشد كبير جداً من لاعلاميين الممثلين للصحف والقنوات الفضائية والتلفزيون السعودي وعدد متوسط من الجماهير.
وسيكون مران اليوم هو الاخير في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز محاطا بالسرية!!.
من جهته أعلن آدديموس قائمة من 23 لاعباً لدخول معسكر الليلة وهم:
محمد الدعيع، احمد ضاري، خالد عزيز، احمد الدوخي، عبدالله سليمان، عبدالله الشريدة، احمد خليل، بندر المطيري، عبدالعزيز الخثران، عمر الغامدي، سبي بادرا، نواف التمياط، فيصل الصالح، سامي الجابر، باتريك سوفو، اندريه كانشيلسكس، فهد المفرج، حسين المسعري، احمد الحربي، حسين العلي، ذياب مجرشي، محمد الشلهوب وعبدالله الجمعان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved