Tuesday 8th april,2003 11149العدد الثلاثاء 6 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

امتدح جاهزية فريقه وأكد صعوبة المباراة.. مدير كرة الهلال منصور الأحمد: امتدح جاهزية فريقه وأكد صعوبة المباراة.. مدير كرة الهلال منصور الأحمد:
شفاء المصابين «أعاد الاستقرار» لفريقنا

* كتب طارق العبودي
امتدح مدير الكرة الهلالي منصور الأحمد استعدادات فريقه لخوض نهائي كأس سمو ولي العهد الذي سيجمعه بالأهلي.. واعتبرها استعدادات «طيبة ومطمئنة».
وقال في تصريح ل«الجزيرة»: كنا قلقين نوعاً ما لوجود بعض الاصابات في عدد من اللاعبين أمثال سامي الجابر والثلاثي الأجنبي.. ولكن بفضل من الله تعافوا من اصاباتهم وعادوا للتدريبات مطلع هذا الأسبوع وهو الأمر الذي اسعدنا كثيراً ليس عدم ثقة في البدلاء ولكن لأن الغياب يؤثر على البرنامج الاعدادي للفريق مهما كان اسم وحجم ومكانة اللاعب الغائب.
وعن المباراة قال الأحمد: لن آتِ بشيء جديد إذا قلت إن مباريات الكؤوس لا تخضع لأي مقياس أو معيار بل تحتاج لنفس طويل وعدم ارتكاب الاخطاء.. وهذا هو الواقع فمن الصعب الحديث عن مباراة نهائية تجمع أفضل فريقين في المملكة وباذن الله تعالى سنكون عند حسن ظن الجماهير الهلالية الوفية خصوصاً وأن اللاعبين لديهم العزيمة والاصرار على تحقيق «أولى البطولات الزرقاء» لهذا الموسم.
واعتبر مدير الفريق الهلالي منصور الأحمد الجماهير الهلالية «أهم عنصر في المباراة» وقال: أنا لا أدعو الجماهير الهلالية للحضور لأنها والحق يقال لا تحتاج لأي دعوة وجمهورنا سبّاق دائماًَ وفيُّ عودنا على الحضور والمؤازرة وهم «أي الجماهير» تعرف أنهم أهم عنصر في المباراة فبحضورهم ومؤازرتهم وتشجيعهم سيكون الفوز من نصيب الهلال باذن الله تعالى.
وامتدح الأحمد الفريق الاهلاوي واصفاً إياه بالفريق القوي والمنظم وصاحب النجوم الكبار في جميع المراكز وقال: الأهلي فريق متكامل في كل شيء وقوي ومنظم وصاحب امكانات ونجوم ويبحث عن الفوز.. لكن عزيمة واصرار نجوم «الأزرق» ستجعلهم بإذن الله أصحاب الكلمة الأقوى في النهائي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved