Monday 7th april,2003 11148العدد الأثنين 5 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

يؤدي مرانه الرئيسي «اليوم» في استاد الملك فهد الدولي يؤدي مرانه الرئيسي «اليوم» في استاد الملك فهد الدولي
الهلال يواصل فرض السرية على استعداداته .. وآدديموس يعتمد تشكيل الاتحاد النهائي

* كتب - طارق العبودي:
يؤدي فريق الهلال الكروي حصته التدريبية «الرئيسية» استعداداً لخوض نهائي كأس سمو ولي العهد بعد مغرب اليوم على أرض استاد الملك فهد الدولي بعد أن حصلت الادارة الهلالية على موافقة الجهات المختصة تأكيداً لما نشرته «الجزيرة» أمس. وستكون حصة اليوم التدريبية «مفتوحة» أمام الجماهير ومندوبي الوسائل الإعلامية بمختلف أنواعها.
وكان الفريق الهلالي قد أدى مساء أمس حصته التدريبية «شبه الرئيسية» في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي بعيداً عن أنظار الجماهير والإعلاميين بعد أن فضل الهلاليون فرض السرية التامة على استعداداتهم لليوم الثاني على التوالي.
فيما ستختتم الاستعدادات غداً الثلاثاء في مقر النادي من خلال المران الذي سيقتصر على النواحي اللياقية والترفيهية.
وقد شهد مران الأمس تركيزاً من قبل المدرب «آدديموس» على تجهيز لاعبيه من خلال المناورة الكروية التي فرضها في كامل مساحة الملعب بين التشكيل الأساسي والتشكيل الرديف التي قدم خلالها اللاعبون جهداً كبيراً وأظهروا حماساً ملحوظاً بغية حجز موقع في خارطة التشكيل الذي سيبدأ به المباراة.
ولم يجر آدديموس أي تغيير على الأسماء التي شاركت أمام الاتحاد في نصف النهائي حين وضع اهتمامه كثيراً بتوجيههم إلى طريقة اللعب التي يريدها في اشارة مباشرة منه إلى اعتماده على التشكيل نفسه والمكون من: الدعيع وأمامه رباعي الدفاع: عزيز، خليل، الشريدة، المطيري وأمامهم رباعي الوسط: الصالح، بادرا، الخثران والشلهوب وأمامهم ثنائي المقدمة: الجابر وسوفو.
فيما وضع ضمن تشكيل البدلاء مجموعة من اللاعبين البارزين فنياً أمثال الدوخي والتمياط والجمعان وكانشيلسكس والغامدي.
ولم يغفل المدرب التركيز على ضربات الترجيح تحسباً للاحتكام إليها في المباراة واختار كلاً من: سامي الجابر وحسين العلي وأندريه وسوفو ونواف التمياط لتنفيذها ونجحوا جميعاً في تسجيلها.
من جهته حرص صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي عضو شرف الهلال ورئيسه السابق على متابعة التمرين وحث اللاعبين على الفوز والحصول على الكأس.
وفي شأن آخر تعقد الادارة الهلالية غداً الثلاثاء اجتماعها الاسبوعي برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بالمسيرة الهلالية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved