Monday 7th april,2003 11148العدد الأثنين 5 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

لا تأجيل للقاء الاتفاق لا تأجيل للقاء الاتفاق
دانيال يطمئن على قوة الفرقة الصفراء بالشباب
عودة الداود وبوسكاب.. وتدخل طبي لإعادة سيف

* كتب - عيسى الحكمي:
وضع الارجنتيني دانيال خوليو المدير الفني لفريق النصر الكروي ابرز الحلول الفنية تحسباً لغياب أي عنصر من صفوف فريقه في مباراته الدورية المقبلة أمام الاتفاق بداعي الاصابة أو الايقاف.
وكان الممرن النصراوي قد أجرى مناورتين رئيسيتين الأولى انطلقت قبل المغرب بين رديف الفريق الاول ورديف درجة الشباب وشهدت عودة المدافع الغائب بداعي الاصابة منذ عام إبراهيم الشويع.
وفي المناورة الثانية تغلب أساسي الفريق الأول على نظيره في درجة الشباب وسط تغييرات عريضة على الخارطة الأساسية حيث شارك محمد شريفي ومحسن الحارثي وعبدالله الجنوبي ومنصور الثقفي «العائدون من الاصابة» وحمد الخثران وبدر الحقباني وأحمد الجهوي وخوليو سيزار وماجد الدوسري وإبراهيم ماطر والإكوادوري تينيوريو، وانتهت المناورة التي شهدت مشاركة سعد الشهري ثم عبدالرحمن البيشي في نصفها الأخير لصالح الفرقة الأساسية «5/2».
عودة روك والداود
وسجل مران النصر البارحة عودة تدريبية هي الأولى منذ نصف نهائي كأس ولي العهد للمدافع صالح الداود من خلال الدوران بعد تماثله للشفاء من التواء في الكاحل الأيمن وشاركه الدوران الكونجولي روك بوسكاب والذي يعاني شداً عضلياً في الساق بيد أنه لن يعيقه عن مباراة الاتفاق في الوقت الذي ربما شارك الداود من خلال صف البدلاء.
لا تعديل للموعد
إلى ذلك لم يتسلم النصر أي إخطار من أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تأجيل موعد مباراته أمام الاتفاق الأمر الذي يعني اقامتها في موعدها مساء الخميس المقبل على ارض استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
عودة الرشيد
وقبل دقائق من نهاية التدريب النصراوي تواجد في مقر النادي العاصمي طلال الرشيد عضو شرف النادي لأول مرة منذ الخميس قبل الماضي ودار بينه وبين الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس النادي وعساف العساف اجتماع مطول بعد نهاية المران الذي تابعه بالاضافة لهما المشرف على الطائرة النصراوية فهد العجلان.
تدخل طبي
وأخيراً ينتظر أن يخضع اليوم لاعب الارتكاز النصراوي فيصل سيف لجلسة علاج طبية بأحد مستشفيات العاصمة لتنظيف الغضروف تمهيداً لعودته خلال ثلاثة أسابيع بعد أن فشل العلاج المكثف في تحسن الاصابة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved