Monday 7th april,2003 11148العدد الأثنين 5 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمين عام الجبلين (الملق) ل«الجزيرة»: أمين عام الجبلين (الملق) ل«الجزيرة»:
صعودنا ليس سهلاً مع استمرار توهج الوحدة!!

* حائل - عبدالعزيز العيادة:
كشف أمين عام نادي الجبلين عبدالرحمن الملق أن سر تحقيق الفريق الأول لفوزه المستحق على فريق هجر بعد سلسلة تعادلات على أرضه يعود لابتعاد اللاعبين عن الضغوط والمطالبات التي كانت تحاصرهم.
وقال: إننا كمجلس إدارة راضون عن ما قدمه نجوم الجبلين حتى الآن. وأشار إلى عامل الخبرة الذي يتفوق به نجوم الوحدة كونه أحد الفرق الهابطة من الممتاز وخبرته وعراقته كبيرة، وفريق الخليج الذي يقدم مستويات ممتازة أشاد بها الجميع. وقال يكفي أننا استطعنا أن ننافس على الصعود هذا الموسم من بداية الدوري وكسبنا نجوماً واعدين نعدهم للمستقبل وهم لدينا أهم المكاسب سواء صعدنا أم لم نصعد.
وبيّن أمين عام نادي الجبلين أن رئيس الجبلين عبدالله الهذيلي ونائبه محمد السيف شكلا مع مجلس الإدارة الحالي وأعضاء الشرف ومحبي الجبلين توليفة رائعة انعكست على أداء الفريق الأول وتقديمه لمستويات مرضية هذا الموسم وأثنى على مدرب الجبلين (الكابتن مالوش) ولاعبي (البني) جميعاً، وقال باسم جماهير الجبلين نشكركم على ما قدمتموه خصوصاً في لقاء هجر الماضي الذي تجلت فيه روح الجبلين العالية، وشدد على أن المنافسة صعبة خصوصاً مع تواصل نجوم الوحدة والخليج مستوياتهم ونتائجهم العالية وقال في حال صعود الخليج والوحدة حسب ما هو متوقع حالياً فإننا كجبلاويين سنكون أول من يبارك لهما الصعود.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved