Monday 7th april,2003 11148العدد الأثنين 5 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بيدرو يخص « الجزيرة » بحديث عن علاقته بالاتحاد ويقول: بيدرو يخص « الجزيرة » بحديث عن علاقته بالاتحاد ويقول:
إذا دربت الفريق فأول قراراتي مشاركة مزروق كلاعب أساسي

* جدة - حمود البقمي:
أبدى المدرب المؤقت للفريق الكروي الاتحادي البرازيلي بيدرو استعداده لتدريب الفريق الاتحادي حتى نهاية الموسم الحالي فيما لو طلبت الإدارة ذلك مشيراً إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يتلق أي إفادة من الإدارة بالاستمرار أو الرحيل.
ونفى بيدرو أن يكون حضوره جاء عن طريق الإدارة، بل أكد أن المدرب أوسكار هو الذي اتصل به وأكد له رغبته في الانضمام لجهازه الفني منوهاً بأن أوسكار عندما هاتفه لم يكن في ذلك الوقت لديه أي ارتباط مع أي ناد.
وفي سؤال عما إذا كان قد أعلن للإدارة وخلال اجتماع سابق عدم رغبته في عدد من اللاعبين من بينهم مرزوق ومناف واليامي، نفى ذلك وقال: أولاً لم اجتمع بالإدارة وحتى إذا اجتمعت بهم فكيف لي أن أقول مثل هذا الكلام وأنا أعرف مسبقاً بأن مهمتي مؤقتة وتقتصر على بضعة أيام لحين وصول المدرب الجديد.
واستطرد بيدرو في سياق حديثه بقوله: بصراحة وأعلنها لكم بأنه لو حدث وتوليت مهام الإشراف على الفريق فأول لاعب أضعه أساسياً هو مرزوق العتيبي ليس لشيء وإنما لإنضباطه في التدريبات وتفوقه في الأداء، فالذي شاهد تدريب أمس وأمس الأول لمس المستوى الجيد لمرزوق إلا أنه تعرض لإصابة خفيفة في تدريب اليوم فمرزوق لاعب جيد يجبر أى مدرب على إشراكه.
وعن الأسباب التي أدت لتدني المستوى العام للفرفيق في الفترة الماضية قال (لا تعليق) فأنا كنت مدرب لياقة فقط ولا علاقة لي بالأمور الأخرى ولكم أن تسألوني عن المستقبل إذا استمريت.
وحول خطته وبرنامجه القادم واستعداد الفريق لمواجهة فريق النجمة ضمن منافسات مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، قال لقد بدأت المهمة منذ أول يوم حيث كان التدريب صباحي ومسائي وتم تخصيص الفترة المسائية الأولى للمدافعين والثانية للمهاجمين والوسط وفي اليوم الذي يليه لجميع اللاعبين مؤكداً أن الأمور تسير في الطريق الصحيح وسوف أواصل على هذا البرنامج حتى يتم ابلاغي بما تراه الإدارة مناسباً ويخدم مصلحة فريقها.
وحول رأيه فيما لو أسندت له الإدارة العمل مع المدرب القادم قال: بالنسبة لي ليس لدي أي مانع في ذلك ولكن هذا القرار يخص المدرب الجديد، فلربما حضر برفقة مساعديه فهنا سيكون لا بد لي من الرحيل.
واختتم بيدرو تصريحه بإبداء تفاؤله الكبير بتحقيق بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين سواء معه كمدرب أو مع أي مدرب بشرط أن تعود الروح الاتحادية وبشرط أن يلتف الجميع حول بعضهم البعض فأنا سبق لي العمل مع الفريق الاتحادي وأعرفه جيداً وأعرف إمكاناته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved