Monday 7th april,2003 11148العدد الأثنين 5 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير محمد بن نايف يرعى تخريج الدورة «26» من معهد الجوازات اليوم الأمير محمد بن نايف يرعى تخريج الدورة «26» من معهد الجوازات اليوم
اللواء سجيني: الجوازات بحاجة لمثل هذه الدورات والدورة القادمة في جمادى الآخرة

  * الرياض حمود الوادي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صباح اليوم الاثنين حفل تخريج الدورة السادسة والعشرين من طلبة معهد الجوازات بالرياض، وقد قام المعهد صباح أمس بعمل البروفات الحية استعداداً للمشاركة في الحفل وذلك بحضور مدير عام الجوازات اللواء عبدالعزيز بن جميل سجيني وكبار ضباط المعهد.
شارك فيها جميع منسوبي المعهد من ضباط وأفراد قاموا من خلالها بعرض جميع الفقرات التي ستقدم خلال حفل التخرج هذا اليوم.
وقد أوضح مدير عام الجوازات اللواء عبدالعزيز بن جميل سجيني أن قطاع الجوازات بحاجة لمثل هذه الدورات التي تحرص دائماً على عقدها من فترة لأخرى.
وستكون هناك دورة جديدة ما بين شهر جمادى الأولى وشهر جمادى الآخرة سواء الدورات التأسيسية أو التدريبية للأفراد والضباط.
وأضاف اللواء سجيني: حددنا شروطاً للقبول في المعهد من أهمها أن يكون المتقدم حاصلاً على الثانوية العامة كحد أدنى وهذا يعتبر تأهيلاً علمياً أما بالنسبة لأصحاب المؤهلات العليا فقد ضمت هذه الدورة والدورات السابقة أفراداً حاصلين على الشهادة الجامعية أو أنهم قد أمضوا فترة في الجامعة ولكن بشرط أن لا يتجاوز عمره الخامسة والعشرين.
من جانبه أكد مدير معهد الجوازات بالرياض العميد زيد بن حسن الطريقي أن حضور الأمير محمد بن نايف ورعايته لتخريج هذه الدورة وسام فخر لمنسوبي الجوازات جميعاً ومنسوبي المعهد بشكل خاص.
وقال: عودنا سموه دائماً على مشاركته لأبنائه الخريجين بمثل هذه المناسبة وهذه الرعاية بلا شك تعطي دافعاً قوياً وكبيراً جداً لهؤلاء الخريجين للعمل والانضباط وحسن التعامل وذلك بفضل التوجيهات الكريمة من قبل المسؤولين بوزارة الداخلية.
وأضاف بقوله: يعتبر معهد الجوازات هو النواة الأولى لدعم قطاع الجوازات بالكوادر الفنية من المتخصصين والمتدربين ونحن على استعداد تام لدعم قطاع الجوازات الذي لا يزال بحاجة لعقد مثل هذه الدورات لسد النقص سواء كان في المطارات أو المنافذ أو في أي موقع من مواقع الجوازات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved