Monday 7th april,2003 11148العدد الأثنين 5 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مساحتها تقدر بأكثر من 10 آلاف م2 مساحتها تقدر بأكثر من 10 آلاف م2
الربيعان يفتتح حدائق وادي وج ويدشن أسبوع الشجرة

  * الطائف عليان آل سعدان:
نيابة عن محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر افتتح وكيل محافظة الطائف عبدالله بن ماضي الربيعان أمس حدائق وادي وج الجديدة بحضور مدير شرطة الطائف بالنيابة العميد عواض مسلم الحميدي ومدير إدارة مرور الطائف العقيد مثيب بن غازي العتيبي ومدير إدارة الدفاع المدني المقدم محمد بن رافع الشهري ومدير الزراعة المهندس محمد حامد الشنبري وعدد من مديري الإدارات والمصالح الحكومية ورئيس بلدية محافظة الطائف.
ويأتي هذا المشروع الجديد لتوفير عدد كبير من الحدائق والمنتزهات بالطائف في إطار توجيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ومتابعة محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر لتطوير الطائف في كافة الجوانب والتوسع في إقامة الحدائق والمنتزهات في ضواحي المحافظة ووسطها وإيجاد متنفسات سياحية هامة لسكان الطائف والسواح والمصطافين الذين يفدون للطائف في كل الفصول. وتقع الحدائق الجديدة على مساحة 10 آلاف متر مربع ومزروعة بالمسطحات الخضراء ومظلات واقية من أشعة الشمس ودورات مياه وممرات وسطية تتيح لرواد هذه الحدائق التجوال سيراً على الأقدام في جنبات حدائق وادي وج..
هذا وقد قام وكيل محافظة الطائف عبدالله بن ماضي الربيعان بجولة في هذه الحدائق الجديدة بوادي وج يرافقه مدير الإدارات الحكومية وعبر خلال هذه الجولة عن سعادته بإنجاز مثل هذه الحدائق الهامة واختيار المواقع لإقامة مثل تلك الحدائق عليها لتحقيق الأهداف المرجوة والفائدة العامة للمواطنين من مثل هذه الحدائق والمنتزهات التي يتم تنفيذها بالطائف.
على صعيد آخر دشن وكيل محافظة الطائف عبدالله بن ماضي الربيعان فعاليات أسبوع الشجرة السادس والعشرين بحدائق وادي وج الجديدة. وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة حضره عدد من مديري الإدارات الحكومية ومدير الزراعة والمياه المهندس محمد حامد الشنبري وتخلل هذا الحفل العديد من الكلمات من أبرزها كلمة مدير الزراعة التي أبرز فيها جهود وزارة الزراعة وأكد أن مديرية الزراعة بالطائف ستقوم بتقديم أعداد كبيرة من الشتلات الزراعية مجاناً على المواطنين للإسهام في زراعة الأشجار.
كما ألقى العميد متقاعد صالح غازي الجودي كلمة نيابة عن أهالي الطائف أثنى خلالها على ما يبذله صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ومعالي محافظ الطائف لتطوير هذه المحافظة العزيزة على قلوبنا جميعا مما جعل هذه المحافظة تحتل مكانا متقدما في كافة الجوانب وعلى وجه الخصوص السياحة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved