Monday 7th april,2003 11148العدد الأثنين 5 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عقب زيارته للكلية التقنية ببريدة الدكتور الغفيص لـ « الجزيرة »: عقب زيارته للكلية التقنية ببريدة الدكتور الغفيص لـ « الجزيرة »:
على مسؤولي القطاع الخاص إعطاء الفرصة للشاب السعودي

* بريدة ماجد التويجري:
قام معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي الغفيص بزيارة إلى الكلية التقنية ببريدة وقد كان في استقباله عميد الكلية الدكتور جاسر بن سليمان الحربش وعدد من أعضاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس.
هذا وقد عقد معالي المحافظ الغفيص اجتماعاً مع أعضاء مجلس التعليم الفني والتدريب المهني بالقصيم وقد تطرق من خلاله إلى العديد من المواضيع التي تهم المجالس يأتي على رأسها الصلاحيات التي تحرص المؤسسة منحها بما يضمن أداء أعمالها على أكمل وجه.
كما تم خلال الاجتماع تحديد موعد تطبيق الخطة الجديدة للمعاهد والتي تحرص المؤسسة على الاستنارة بآراء رؤساء الوحدات حيالها.
كما تطرق معالي المحافظ إلى الحملة الإعلامية التي أطلقتها المؤسسة مؤخراً والتي تهدف إلى استطلاع آراء المجتمع حيال التعليم الفني في المملكة.
كما تم التطرق إلى الدورات التدريبية وان المؤسسة حريصة على تطوير كافة منسوبيها من خلال الابتعاث والدورات التدريبية.
وبعد نهاية الاجتماع توجه معالي المحافظ إلى قاعة سواعد للاجتماعات حيث التقى أبناءه الخريجين واستمع الى أسئلتهم واستفساراتهم..
وقد تحدث معالي المحافظ الدكتور علي الغفيص بعد ختام الاجتماع ل«الجزيرة» قائلاً: حقيقة انا مسرور بلقاء الإخوة الخريجين ويزداد السرور عندما علمت انهم التحقوا بأعمال عن طريق القطاع الخاص من شركات ومؤسسات وهذا نابع من حصيلتهم الجيدة التي يستحقونها وأنا واثق بأنهم مؤهلون لأي عمل..
وأحب أن أقدم شكري وتقديري للشركات التي تعاونت مع الخريجين وأدعوا مسؤولي الشركات الأخرى بالإطلاع على مواهب الخريجين وإعطائهم الفرصة الكافية حتى نكسب شبابا «سعوديا» نفتخر به في جميع الاحتياجات.
وفي ختام حديثه كرر شكره لجميع المتعاونين مع الشباب السعودي من القطاع الخاص والشكر موصول لمنسوبي الكلية التقنية وعلى رأسهم عميد الكلية الدكتور جاسر الحربش والذين لا يألون جهداً في السعي لرفع مكانة الشاب السعودي سواء من خلال التدريس أو الأعمال المهنية.
وقبل ختام زيارته قام الدكتور الغفيص بجولة داخل مرافق الكلية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved