Monday 7th april,2003 11148العدد الأثنين 5 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

السادسة للحركان
تلقى الأستاذ/ وليد محمد الحركان التهاني والتبريكات وذلك بمناسبة تعيينه على المرتبة السادسة في مصلحة الجمارك السعودية «جمرك الميناء الجاف بالرياض» وهو من الكفاءات الشابة والنشيطة. ألف مبروك وحياة عملية موفقة والتهنئة موصولة من فيصل محمد الحركان.
***
امتياز للخويلدي
تلقى صالح بن محمد الخويلدي الموظف ببلدية مدينة بريدة التهاني بمناسبة اجتيازه دورة بعنوان «التصميم بمساعدة الحاسب الآلي.. واستغرقت شهراً ونصف الشهر بمعهد الإدارة بالرياض بتقدير «ممتاز».. ومازال الزملاء في الاستراحة ينتظرون تحقيق الوعد على إقامة وليمة دسمة على أحر من الجمر.
***
الحمدان للمرتبة السابعة
تمت ترقية الموظف عبدالله بن ناصر بن زيد الحمدان إلى المرتبة السابعة بمديرية الزراعة بالمنطقة الشرقية وقد وعد الزملاء في العمل بوليمة دسمة بهذه المناسبة. ألف مبروك وعقبال المراتب العليا ان شاء الله.
***
النغيمشي بمحكمة بريدة
أصدر وكيل وزارة العدل الشيخ عبدالله بن محمد اليحيى قراراً بترشيح الشاب محمد بن ابراهيم بن عبدالله النغيمشي للعمل بمحكمة بريدة تحت مسمى (كاتب ضبط) قسم المرافعات الشرعية على المرتبة السادسة. النغيمشي يعد من الكفاءات الشابة الطموحة وقد انهالت عليه تهاني الأقارب والأصدقاء والمعارف بالعمل الجديد. ألف مبروك وبالتوفيق إن شاء الله في الحياة العملية الجديدة.
***
النفيسة إلى الرابعة
تلقى ابراهيم بن محمد النفيسة التهاني والتبريكات من جميع الأصدقاء والزملاء بمناسبة ترقيته من المرتبة الثالثة إلى المرتبة الرابعة بمركز الضمان الاجتماعي بمحافظة البكيرية. تمنياتنا له بالتوفيق.
***
زواج السبيعي
احتفل الموظف بشركة الرازي بمدينة الجبيل الصناعية بدر بن ناصر السبيعي بزواجه على كريمة هادي حميد السهلي وذلك في قصر الماسة للاحتفالات بالرياض وذلك بحضور لفيف من الأهل والأصدقاء.. ألف مبروك وحياة زوجية سعيدة وموفقة إن شاء الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved