Sunday 6th april,2003 11147العدد الأحد 4 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

لا جديد عن بطاقة الخوجلي لا جديد عن بطاقة الخوجلي
دانيال يبدأ استعداداته للاتفاق ب«التنس»
غياب الرباعي الدولي.. والمدرب يلغي فكرة الودية

* كتب- عيسى الحكمي:
ألغى الأرجنتيني دانيال خوليو المدير الفني لفريق النصر الكروي فكرة إقامة لقاء ودي لفريقه قبل نزاله المرتقب أمام الاتفاق في إطار المرحلة الـ19 من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وقرر المدرب النصراوي الاكتفاء بالتدريبات الاعتيادية طوال الأسبوع الجاري التي انطلقت أمس بعد تمتع اللاعبين بإجازة يوم الجمعة.وتركزت الاستعدادات الصفراء أمس على الجانب الترفيهي من خلال تدريبات «التنس» قبل أن يجري الممرن النصراوي مناورة قصيرة على نصف ملعب بمشاركة ثلاثة فرق تناوبت بحسب خروج المغلوب على أداء المناورة.
ولم يشارك أمس الرباعي محمد الخوجلي وناصر الحلوي وبندر تميم وعبدالعزيز الجنوبي لالتحاقهم بمعسكر المنتخب الجاري حالياً في الأحساء، كما لم يشارك المصابون الستة يتقدمهم قائد الفريق صالح الداود الذي تحوم الشكوك حول مشاركته أمام الاتفاق في حين أصبحت مشاركة هادي شريفي ومحمد المولد وفيصل سيف وعلي يزيد كروياً مستحيلة ما لم يجرى الرباعي عمليات جراحية ستبعدهم عن بقية منافسات الموسم.
البطاقة غائبة
إلى ذلك لم يتسلم النصر حتى مساء أمس جديداً من الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن بطاقة الحارس الخوجلي «الصفراء» وغير المدونة ضمن تقارير مباراة النصر والأهلي في إطار منافسات كأس ولي العهد وفجر مفاجآتها الأمير عبدالرحمن بن سعود مساء الخميس الماضي عبر المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر النادي الأمر الذي يضع علامة استفهام حول قدرة الخوجلي على أداء مباراة فريقه المقبلة.
عودة المشرف
من جانب آخر عاد مساء أمس عساف العساف المشرف العام على الكرة النصراوية بعد غياب دام أسبوعاً قضاه في متابعة شؤونه الخاصة في مدينة الرس، وقد عقد العساف سلسلة من الاجتماعات في إطار مهامه فور عودته أمس.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved