Sunday 6th april,2003 11147العدد الأحد 4 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور الدريس والمدلج ورئيس اتحاد المبارزة بحضور الدريس والمدلج ورئيس اتحاد المبارزة
ميدان الفروسية بمحافظة المجمعة يكرم أبطال المملكة
نائب مدير الميدان: دأبنا على تكريم المتفوقين والمبدعين

* المجمعة - فهد الفهد:
في ليلة من ليالي الوفاء من أهل الوفاء لأهل الذهب والوفاء وفي بادرة رائعة كرم منسوبو ميدان الفروسية في محافظة المجمعة إدارة ولاعبي النادي الفيصلي بحرمة بمناسبة صعود فريقهم الأول لكرة القدم إلى مصاف أندية الدرجة الاولى وتحقيقه لدرع دوري أندية الدرجة الثانية للموسم الحالي وذلك مساء يوم الخميس الماضي وهو اليوم الذي توج فيه الفيصلي بطلاً للدوري من خلال استلامه للدرع واستلام لاعبيه وجهازه الفني والإداري للميداليات الذهبية عقب نهاية مباراتهم أمام العربي التي كسبوها بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في عنيزة.
وقد أقام ميدان الفروسية بمحافظة المجمعة حفلاً خطابياً بهذه المناسبة في استراحة الأستاذ خالد بن أحمد الثميري حضره الشيخ حمد بن محمد الدريس رئيس هيئة أعضاء شرف الفيصلي والشيخ ابراهيم بن ناصر المدلج عضو شرف الفيصلي والأستاذ بندر بن عثمان الصالح رئيس الاتحاد العربي السعودي للمبارزة والشيخ عبدالكريم بن عبدالمحسن العبدالكريم عضو شرف الفيصلي والأستاذ سعود بن عبدالله الشلهوب نائب رئيس نادي الفيحاء بالمجمعة والأستاذ علي المعدي رئيس نادي حفر الباطن والأستاذ محمد بن عبدالله الهداب مدير الشؤون الرياضية بمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة المجمعة وعدد من أعضاء شرف الفيصلي ورئيس الفيصلي وأعضاء مجلس الإدارة.. وكان في استقبال وفد الفيصلي لدى وصولهم إلى مكان الاحتفال ومعهم درع الدوري نائب رئيس مجلس إدارة الميدان الأستاذ خالد بن أحمد الثميري ومدير الميدان الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الثميري ونائبه عبدالعزيز بن أحمد الصالح وعدد من أعضاء مجلس إدارة الميدان.
وقد بدىء الحفل بالقرآن الكريم رتله الطالب ثامر بن عبدالرحمن الثميري ثم ألقى الأستاذ عبدالعزيز الصالح نائب مدير الميدان كلمة الميدان رحب فيها بالحضور وقدم باسمه ونيابة عن إدارة وأعضاء وملاك الميدان أجمل التهاني والتبريكات لإدارة الفيصلي على تحقيقهم لهذا الإنجاز الكبير المتمثل في صعودهم إلى الدرجة الأولى بنتائج قياسية شرف من خلالها المنطقة وقال إننا عندما نحتفل اليوم بكم فإننا في ميدان الفروسية دأبنا على تكريم المتفوقين والمبدعين ونحن نسعد في هذا المساء بتكريمكم وهذا واجبنا في الميدان نحو كل من يحقق إنجازاً للمنطقة.
وأضاف الصالح مخاطباً أبناء الفيصلي: لقد ذهب الصعب وبقي الأصعب وإن شاء الله نجتمع مرة أخرى في هذا المكان وانتم تحققون انجازاً آخر بصعودكم للممتاز.
وأشاد بالجهد الذي يبذله رئيس الفيصلي الأستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج وأعضاء مجلس إدارته وأعضاء الشرف واللاعبون والجهازان الفني والإداري وأكد أن العلاقة بين كرة القدم والفروسية علاقة وثيقة.
بعد ذلك ألقى عضو مجلس إدارة الميدان الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الصدي قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور..
عقب ذلك ألقى الشيخ إبراهيم المدلج عضو شرف الفيصلي كلمة قال فيها: إذا كان انجاز الفيصلي هذا غير مسبوق، فإن بادرة ميدان الفروسية بمحافظة المجمعة هذه غير مسبوقة، فهي بادرة تحسب لهذا الميدان والقائمين عليه. وشكرهم على مبادرتهم بتكريم الفيصلي كما أشاد بالشاعر عبدالعزيز الصدي على ما احتوته قصيدته وتمنى أبو حافظ أن نحتفي في العام القادم بصعود فريق الفيحاء ليكون للمنطقة حضور أكثر.. وقال إن هذا ليس بمستحيل على أبناء الفيحاء.
وفي نهاية الحفل سلم مدير الميدان الأستاذ عبدالرحمن الثميري ورئيس الفيصلي الأستاذ فهد المدلج الجوائز العينية المقدمة من ميدان الفروسية بالمحافظة للاعبي الفيصلي وأعضاء الجهازين الفني والإداري، بعد ذلك سلم مدير الميدان درع الميدان لرئيس الفيصلي كما سلم رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة الأستاذ بندر الصالح درع الاتحاد لرئيس الفيصلي ثم سلم رئيس الفيصلي درع النادي لمدير الميدان تقديراً من الفيصلي لمدير وأعضاء ميدان الفروسية بالمحافظة على هذه البادرة الطيبة.
بعد ذلك التقطت الصور التذكارية التي جمعت أعضاء شرف الفيصلي ورئيس الاتحاد السعودي للمبارزة ومدير وأعضاء ميدان الفروسية ورئيس وأعضاء الفيصلي واللاعبين مع الدرع.. ثم شرف الجميع حفل العشاء الذي أقامه الميدان تكريماً للفيصلي.
لقطات من المناسبة
- الأستاذ بندر الصالح رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة حضر من الرياض للمشاركة في هذه المناسبة.
- حضور كبير من أعضاء شرف الفيصلي للحفل مما يعكس تقديرهم لهذه المبادرة الرائعة.
- مدير الميدان الأستاذ عبدالرحمن الثميري ونائبه الأستاذ عبدالعزيز الصالح كانا شعلة من النشاط وسبباً رئيسياً بعد توفيق الله في نجاح الحفل.
- عبدالله العبدالوهاب قدم فقرة تقليد نالت استحسان الحضور.
- قدم الحفل الشاب ريان بن عبدالرحمن الثميري وكان رائعاً في

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved