Sunday 6th april,2003 11147العدد الأحد 4 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

FIBT يعلن عن شراكة طويلة الأمد مع أوميغا FIBT يعلن عن شراكة طويلة الأمد مع أوميغا

الرياض : نوافذ الجزيرة التسويقية:
أعلن الاتحاد الفدرالي العالمي لرياضة الإنزلاق على المنحدرات (FIBT) مؤخراً عن شراكة طويلة الأمد مع أوميغا كضابط رسمي للوقت خلال دورات كأس العالم القادمة في الإنزلاق على المنحدرات، ولغاية العام 2005. هذا الإعلان تم التصريح عنه في سان موريتز، المكان الذي ولدت فيه هذه الرياضة وحيث تجرى حالياً دورة كأس العالم في تلك الرياضة للرجال.
ضيوف أوميغا شاركوا في مباراة مستقلة نظمتها أوميغا بشكل احترافي، وكانت الفرصة سانحة لسفيري أوميغا يوجين سيرنان ومارتينا هينغيز لاختبار «ركوب العربة الخاصة بالتزحلق على المنحدرات» ولأول مرة في حياتهم في تلك المبارة. أما الحدث الآخر والمثير فكان وصول سيرنان على العربة القمرية التي كان يقودها فوق سطح البحيرة المتجمدة.
الفرحة غمرت كلاً من سيرنان وهينغيز لمشاركتهما في هذه الرياضة التي تعتبر جزءاً من تقاليد سان موريتز . ما يجدر ذكره هو ما قام به العام الفائت ما يكل شوماخر، سفير أوميغا، يرافقه رئيس أوميغا ستيفن أوركهارت في ركوب العربة الخاصة بالإنزلاق على المنحدرات للمحترفين التي تحتاج إلى قائد ومساعد للمكابح. فترة الإنزلاق تجاوزت الدقيقة بثوانٍ معدودة وصلت السرعة خلالها إلى 120كم/ساعة. هذا الاختبار ولد شعوراً بالسعادة لكليهما. وعلاوة على الميداليات التي قدمت للفائزين، قدم السيد حايك، رئيس مجموعة سواتش، ساعة من مجموعة سبيدماستر ملبسة بقشرة من الألماس إلى مارتينا، وساعة سبيدماستر بروفشينال الخاصة بإحياء ذكرى أبولو 17 إلى يوجين سيرنان والتي أنتجتها أوميغا في الذكرى الثلاثين لآخر هبوط لمركبة فضائية مأهولة على سطح القمر. سبيدماستر بروفشينال هي الساعة الكرونوغراف الوحيدة التي اعتمدتها وكالة الفضاء الأمريكية «ناسا» للاستخدام في الرحلات الفضائية المأهولة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved