Sunday 6th april,2003 11147العدد الأحد 4 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بحضور عدد من الأكاديميين والإعلاميين.. مساء أمس بحضور عدد من الأكاديميين والإعلاميين.. مساء أمس
الجمعية السعودية للإعلام والاتصال تكرم الأعضاء والمشاركين في المنتدى

* الرياض مبارك أبودجين:
كرّمت الجمعية السعودية للإعلام والاتصال مساء أمس أعضاءها وطلاب أقسام الإعلام بجامعتي الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك سعود المشاركين في أعمال المنتدى الإعلامي السنوي الأول بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية وعدد من الإعلاميين الأكاديميين والمهنيين.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة قدمه عميد كلية الدعوة والإعلام بجامعة الإمام الدكتور عبدالله الحمود بعد ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الإعلامية الدكتور علي القرني كلمة شكر فيها جميع المشاركين في المنتدى، مشيراً إلى ان ما قاموا به يعد دفعة لمواصلة برامج وأهداف الجمعية، تلا ذلك كلمة للدكتور منصور كدسة أوضح من خلالها ان الجمعية ستقدم الكثير لجميع أعضائها خلال الأيام القادمة والمتمثلة في عقد الدورات التدريبية وتفعيل الزيارات بين الأعضاء في مختلف المناطق.
إثر ذلك القى الدكتور فهد العسكر رئيس قسم الإعلام بجامعة الإمام كلمة أشار فيها إلى روح الحماس الذي لمس من قبل الطلاب في المشاركة لأعمال المنتدى متمنيا في الوقت نفسه ان يظهر المنتدى الإعلامي الثاني في العام القادم بالشكل الذي يحقق مطالب الإعلاميين كافة من الأكاديميين والمهنيين.
بعد ذلك توالت المداخلات من قبل الحضور والأسئلة المحصورة عن أعمال الجمعية خلال الأيام القادمة إضافة إلى كلمات الشكر والثناء إزاء هذا التكريم.
وفي نهاية الحفل الخطابي شرف الحضور حفل العشاء الذي أعد بهذه المناسبة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved