Friday 4th april,2003 11145العدد الجمعة 2 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير فيصل بن بندر يزور جناح روضة جمعية الملك عبدالعزيز النسائية بالقصيم بمعرض المرور الأمير فيصل بن بندر يزور جناح روضة جمعية الملك عبدالعزيز النسائية بالقصيم بمعرض المرور

* القصيم فوزية النعيم
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم المعرض التوعوي الذي اقامته إدارة المرور بالقصيم في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة تحت شعار «قواعد المرور ضمان وأمان».
ولقد قام سموه بزيارة جناح روضة جمعية الملك عبدالعزيز النسائية بالقصيم واستقبله الأطفال بالورود والأناشيد الترحيبية، واستمع سموه إلى شرح مفصل عن محتويات الركن من لوحات إرشادية ورسومات معبِّرة ومجسمات تعبِّر عن قواعد المرور والسلامة.. ولقد قام الأطفال وهم يرتدون الملابس العسكرية بعمل مسيرة منظمة وهم يلوِّحون بالأعلام ويرددون الأناشيد الخاصة بهذه المناسبة ويحملون عبارات إرشادية. وأعرب الأطفال عن سعادتهم الغامرة بوجود صاحب السمو بينهم وقاموا بأخذ الصور التذكارية.. وكعادة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر حفظه الله في مثل هذه المناسبات أبدى إعجابه بكل مجهود وأعطى الكلمات التوجيهية وقدم شكره وتقديره لرجال المستقبل أطفال الروضة على ما بذلوه من مجهود.
اختتمت مؤخراً بطولة مدارس الأبناء للكرة الطائرة (المرحلة المتوسطة) التي نظمتها مدرسة الأبناء المتوسطة بكلية الملك عبدالعزيز الحربية حيث فازت متوسطة الكلية الحربية بهذه البطولة بعد أن كسبت المباراة النهائية أمام متوسطة طريق الخرج التي حلّت بالمركز الثاني، كما تم توزيع الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة في نهاية الاحتفال الذي حضره مدير المدرسة المنظمة ومندوب إدارة الثقافة والتعليم.. هذا ما قاله مدير متوسطة الكلية الحربية إبراهيم العتيق والذي شكر أيضاً الحضور وكل من ساهم في انجاح هذه البطولة وخص بالشكر معلم التربية الرياضية بندر العنزي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved