Friday 4th april,2003 11145العدد الجمعة 2 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في لقاء دوري مقدم في لقاء دوري مقدم
بطل العرب يبحث عن الوصافة عبر الشعلة

  يلتقي اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة فريقا الأهلي والشعلة في المباراة المقدمة من الجولة ال 19 لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. وكان مقررا ان تقام المباراة أمس الأول الأربعاء غير ان نادي الشعلة رفض ان يلعب اللقاء ومن ثم صدر قرار اتحاد القدم باقامتها مساء اليوم.
فريق الشعلة في المركز السابع وجمع 22 نقطة من 18 لقاء وهو في المنطقة الدافئة بعيدا عن حسابات الهروب من الهبوط والفريق يقدم لقاءات قوية استنادا الى جماعية الفريق وقدرة مدربه على التوظيف الجيد لامكانات لاعبيه وان كان اليوم سيفتقد أحد عناصره المهمة المتمثلة في مهاجمه وهدافه المتميز نواف الدعجاني الذي تواجه الى قطر للعب في منافسات الدوري هناك بجانب فريق الوكرة وهو لن يكون لقمة سائغة لفريق الأهلي فقد يؤدي الشكل الذي قد يؤدي على إحداث مفاجأة لانصار بطل العرب.
الفريق الأهلاوي جمع 35 نقطة من 18 مباراة ويحتل المركز الثالث وهو يسعى قبل اللعب على نهائي كأس سمو ولي العهد أمام الهلال الى ضرب أكثر من عصفور بحجر الفوز على الشعلة فهو يجعل الفريق يرتقي الى وصافة فرق كأس الدوري خلف غريمه الاتحاد ويجعل وضعه مطمئنا بعض الشيء الى التمركز داخل المربع الذهبي ثم الاطمئنان على وضع الفريق الفني قبل المباراة النهائية للكأس وأيضا الوصول الى الاستعداد الفني واللياقي بأفراد الفريق للدرجة القصوى قبل نهائي الكأس.. فهل ينجح الأهلاويون في تحقيق مبتغاهم أم يلخبط الشعلة أوراقهم؟!.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved