Friday 4th april,2003 11145العدد الجمعة 2 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس فنية التايكوندو.. السلمان: رئيس فنية التايكوندو.. السلمان:
نبحث عن مدرب كفء لقيادة الأخضر في الاستحقاقات المقبلة

* كتب - عيسى الحكمي:
قال فهد السلمان عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للتايكوندو والجودو ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد ان اتحاد الكاراتيه يسعى في الايام القليلة المقبلة إلى التعاقد مع مدرب كوري جنوبي لتدريب المنتخب في الاستحقاقات المقبلة.
وبين السلمان ان أهمية المشاركة المقبلة وحرص الاتحاد على اثراء اللعبة جعلا الاتحاد يبحث في هذا الاتجاه لضمان الحصول على مدرب بمواصفات عالية من أحد أفضل دول العالم في اللعبة.
وكشف السلمان «للجزيرة» أن رزومانة اتحاد الكاراتيه تشمل الآن الاستعداد لبطولة مجلس التعاون الثانية في الرياض والاستعداد لدورة الألعاب الرياضية في الجزائر والمقررة في شهر سبتمبر المقبل يلي ذلك الاستعداد لبطولة العالم المؤهلة إلى أولمبياد أثينا.
وأوضح السلمان أن محطات الاعداد ستكون محلية وخارجية مشيداً بالدعم والتوجيه اللذين يجدهما اتحاده من رئيسه العميد سليمان الهريش.
واشاد السلمان بسير البرنامج المحلي قائلاً قبل أيام اختتمت بطولة البومسي التي تقام لأول مرة على مستوى المملكة وحققها الهلال على مستوى الفردي ونادي الهدا على مستوى الجماعي.
واضاف: نحضر الآن لبطولة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وبطولة نائبه الأمير نواف بن فيصل حيث تعد الأولى آخر محطات الموسم المحلي وتقام في شهر ربيع أول فيما الثانية في نهاية الشهر المقبل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved