Friday 4th april,2003 11145العدد الجمعة 2 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

يوم «ترفيهي وتدريبي وغذائي» للاعبين بأمر المدرب يوم «ترفيهي وتدريبي وغذائي» للاعبين بأمر المدرب
الهلال يستعد للنهائي في «مزرعة خاصة»!!
مرحلة الإعداد النهائية تنطلق غداً.. والإدارة تحفز اللاعبين بالمكافآت

* كتب طارق العبودي:
يتوجه لاعبو فريق الهلال الكروي بعد ظهر اليوم الجمعة إلى إحدى «المزارع الخاصة» في محافظة الخرج والتابعة لأحد أعضاء شرف النادي وذلك برفقة الجهازين الإداري والفني ومجلس إدارة النادي لقضاء يوم «تدريبي وترفيهي مفتوح».
ويأتي ذلك التوجه الهلالي تنفيذاً لرغبة الهولندي آدديموس مدرب الفريق الذي طالب إدارة النادي بتأمين مكان ترفيهي فسيح ليقضي فيه لاعبو الفريق يوماً مفتوحاً من التدريبات والترفيه ضمن برنامجه «الجاد» لإعدادهم وتجهيزهم لخوض نهائي كأس سمو ولي العهد الذي سيجمعهم نهاية هذا الأسبوع بالأهلي.. فلم تجد الإدارة بداً من تنفيذ هذه الرغبة وتأمين المزرعة الخاصة بأحد أعضاء الشرف لأول مرة في تاريخ الهلال.
وقد طالب بحضور جميع اللاعبين بمن فيهم المصابون «سامي والثلاثي الأجنبي».
الاستعدادات «الفعلية»
تنطلق غداً
وفي ذات السياق تنطلق بعد مغرب غد السبت الاستعدادات الفعلية للفريق الهلالي لمواجهة الأهلي في نهائي الكأس بعد ان منح المدرب «آدديموس» جميع اللاعبين راحة تامة يوم أمس.
وسيركز المدرب في التدريبات على تجهيز بدلاء للمصابين تحسباً لاشراك أي منهم في حالة عدم شفاء المصابين قبل النهائي مع تكثيف البرامج العلاجية لمن يعاني من الإصابات وخصوصاً الرباعي «سامي وبادرا وسوفو واندريه».
الإدارة تحفز اللاعبين بالمكافآت
من جهتها تبدأ الإدارة الهلالية هذا اليوم بتسليم اللاعبين مكافآت الفوز على الشعلة ثم الاتحاد والوصول إلى المباراة النهائية لرغبتها في تحضير اللاعبين نفسيا وتحفيزهم قبل النهائي.
وكانت قد سلمتهم قبل أيام مرتبات شهر ذي الحجة فيما تسلمهم مرتبات شهر محرم خلال الأيام القليلة القادمة التي تسبق المباراة النهائية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved