Friday 4th april,2003 11145العدد الجمعة 2 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إقالة أوسكار .. لتغطية أخطاء الإدارة.. أم للتقليل من فوز الهلال؟ إقالة أوسكار .. لتغطية أخطاء الإدارة.. أم للتقليل من فوز الهلال؟

* كتب - محمد المصارع:
ما زالت جماهير الاتحاد «غاضبة» جراء خروج فريقها من نصف نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد .. وهي بلا شك «ضربة» موجعة أخرى بعد أن فقد الفريق بطولة الأندية العربية وهو المصنف غير المتنازع عليه في تلك البطولة.
غير ان فقد هاتين البطولتين ومن قبلها البطولة الآسيوية وبطولة كأس ولي العهد في العام الماضي.. مروراً باستعدادات الفريق لهذا الموسم كان نتيجة «أخطاء» إدارية كبيرة بدأت مع «فشل» التعاقدات والصفقات التي أبرمت مع مدربين ولاعبين أجانب لعل من أبرزهم بيبيتو وبابا نجيدا وهما لاعبان عالميان معروفان بكبر سنهما وحكم عليهما بالفشل قبل التعاقد معهما؟!
وكذلك مسألة «التفرقة» بين اللاعبين بمميزات ومقدم عقود «لبعض» اللاعبين مع تأخير في المرتبات الشهرية للاعبي الفريق من المحترفين والهواة.
الأمر الآخر هو «هزيمة» الفريق الاتحادي من الهلال وابعاده من «نصف» نهائي ثاني أهم واكبر بطولات الموسم السعودية مع اعتقادهم بأن الزعيم يمر بمرحلة «فقدان توازن» ولذا كان التأهل للنهائي مروراً ببوابة الدعيع مسألة وقت ليس إلا!!
وهؤلاء الذين ظنوا كذلك لا يعرفون «الزعيم» على حقيقته وهو الهلال الذي ان اصر على الفوز وحضرت «روح» لاعبيه فاز بغض النظر عن خصمه ومهما يكن!! وهذا هو واقع الأمر فالهلال لعب بروحه المعتادة واتضح منذ البداية اصرار لاعبيه على الكسب وهذا ما تحقق بالرغم من ان الاتحاد قد لعب مباراة كبيرة جداً وهدد مرمى الدعيع كثيراً لكن الأمر كان محسوماً للفرقة الهلالية.
وما قرار إقالة أوسكار إلا «تغطية» لموجة الغضب التي اجتاحت جماهير العميد «وتضليل» لها حتى تعتقد ان فوز الهلال كان غير «طبيعي» وان أوسكار ساهم في ذلك وهذا ما تحاول الادارة الاتحادية افهامه لجماهير العميد فهل تصدق جماهير العميد ذلك «وتنطلي» الحيلة «الاعلامية» عليها !!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved