Friday 4th april,2003 11145العدد الجمعة 2 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في دوري «الشباب».. في دوري «الشباب»..
الهلال واصل صحوته وأسقط الشباب

* كتب طارق العبودي:
واصل فريق شباب الهلال لكرة القدم صحوته «المتأخرة» وتمكن من حصد النقطة العاشرة على التوالي رافعاً رصيده النقطي إلى الرقم 20 ومتقدماً إلى المركز الخامس «مؤقتاً» في سلم ترتيب فرق دوري شباب الممتاز لكرة القدم إثر فوزه المستحق على الشباب بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما عصر أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للمسابقة.
كان الشباب هو البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه «المعروف» عبدالعزيز السعران أحد نجوم الفريق الأول عند منتصف الشوط الأول.. فيما أحرز نجم الهلال أحمد الجري هدف التعادل قبل نهاية الشوط بـ7 دقائق.وفي الحصة الثانية أضاف المتألق مازن الفرج الهدف الثاني للهلال قبل نهاية الوقت الأصلي بـ5 دقائق.
وقد شهدت المباراة مشاركة عدد من لاعبي الفريقين المعروفين أمثال عبدالعزيز السعران وناجي مجرشي وطارق الحرقان وحسين هوساوي «الشباب».. وصالح الحوطي وأحمد الجري ومازن الفرج «الهلال».
كما شهدت اشهار حكمها عبدالرحمن السليم البطاقة الحمراء مرتين في وجه لاعب الشباب فيصل السلطان ولاعب الهلال بدر الدوسري بعد ان حاول الأول «التمثيل» وبحوزته بطاقة صفراء فيما احتج الثاني وبقوة على أحد قرارات الحكم.
وبهذه النتيجة تضاءل أمل الشباب كثيراً في المنافسة بعد ان جمد رصيده على 28 نقطة تمسك بها بالمركز الثالث.
فيما أصبح للهلال أمل في تحسين مركزه إلى الثالث على أقل تقدير «!!» بعد ان رفع رصيده إلى 20 نقطة.
الأهلي «اقتراب» من اللقب
وفي الوقت ذاته قطع شباب الأهلي شوطاً كبيراً جداً نحو الاحتفال بأول بطولة لدوري الشباب بعد ان واصلوا انتصاراتهم والتي كان آخرها عصر أمس على الوحدة بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بالنادي.وأصبح للأهلي 36 نقطة فيما تجمد رصيد الوحدة على نقاطه الـ15 وبات خطر الهبوط يهدده من جديد.
«التعادل» يبقي الطائي ونجران في دائرة الخطر
ولم ينجح أي من الطائي أو نجران «وهما الفريقان المهددان بمرافقة اللواء» في بدء رحلة الهروب بعد ان انتهت مواجهتهما التي أقيمت في حائل بالتعادل السلبي ليحافظا على مركزيهما.. نجران ثامنا بـ14 نقطة والطائي تاسعاً بـ11 نقطة.
النصر يكتفي ب«ثلاثة» في اللواء
واكتفى شباب النصر بـ3 أهداف فقط في شباك متذيل القائمة اللواء مقابل هدف واحد ليعودوا من حائل بـ3 نقاط رفعت رصيدهم إلى 27 نقطة تمسكوا بها بالمركز الرابع في حين بقي اللواء على رصيده السابق «نقطتان يقبع بهما في ذيل القائمة».وستختتم الجولة 15 هذا اليوم بلقاء وحيد يجمع الاتحاد بالاتفاق في جدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved