Friday 4th april,2003 11145العدد الجمعة 2 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

التويجري سلم الفيصلي درع الدوري التويجري سلم الفيصلي درع الدوري
بطل الثانية يكتسح العربي في يوم التتويج
الفتح يتأهل للأولى وهبوط التهامي والنور للثالثة

* المجمعة - فهد الفهد:
رفض أبناء الفيصلي من حرمة إلا ان يحتفلوا بتتويجهم أبطالاً لدوري أندية الدرجة الثانية لهذا الموسم بفوز كبير على فريق العربي الذي كان يلعب على أرضه وبين جماهيره قوامه خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب التعليم بعنيزة في ختام دوري أندية الدرجة الثانية للموسم الحالي. سجل أهداف الفيصلي اللاعب فهد كويدان هدفين واللاعب عبدالله الدغيم هدفاً واللاعب سطام مرزوق هدفاً واللاعب خالد السبيعي هدفاً بينما سجل أهداف العربي اللاعب صالح الصيفي واللاعب صالح الصليلي واللاعب عبدالرحمن الجريفاني وبهذا ارتفع رصيد الفيصلي إلى 45 نقطة وهو رقم قياسي لم يحدث من قبل وبقي العربي على رصيده السابق 23 نقطة.. وعقب نهاية المباراة سلم الاستاذ علي التويجري عضو مجلس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم درع دوري أندية الدرجة الثانية للموسم الحالي لرئيس الفيصلي الاستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج ولقائد الفريق اللاعب خالد الفهد الميداليات الذهبية لأفراد الفريق.. كما سلم رئيس نادي العربي الاستاذ أحمد السبيعي درعاً تذكارياً لرئيس الفيصلي الاستاذ فهد المدلج بمناسبة صعود الفيصلي للدرجة الأولى.. كما وضع العربي لافتة كبيرة بشعار الفيصلي (عنابي وأبيض) كتب عليها نبارك لأشقائنا الفيصلي حصولهم على بطولة الدوري.. وقد احتفل الفيصلاويون بالدرع داخل الملعب.
صعود الفتح للأولى
صعد فريق الفتح إلى مصاف أندية الدرجة الأولى بعد ان احتل المركز الثاني عقب الفيصلي وذلك بعد فوزه على فريق النور بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة والأخيرة من دوري أندية الدرجة الثانية .. سجل الأهداف اللاعب أحمد الصويلح هدفين وأحمد الناشي هدفاً وبهذا ارتفع رصيد الفتح إلى 30 نقطة.. كما هبط فريق التهامي من جازان إلى الدرجة الثالثة (دوري المناطق) مرافقاً للنور وذلك بعد خسارته من فريق العدالة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء سجل أهداف العدالة اللاعب واصل البلاوي واللاعب واصل العبدالله واللاعب هاني زويد وبهذا ارتفع رصيد العدالة إلى 22 نقطة وبقي التهامي على رصيده السابق 20 نقطة وهو أقل الفرق بعد النور في النقاط.
الفيحاء يكتسح العيون
وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة استطاع فريق الفيحاء الكروي ان يثبت أقدامه بكل جدارة واستحقاق موسماً آخر في دوري أندية الدرجة الثانية وذلك عقب فوزه المستحق والكبير على العيون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وقد وضح جلياً منذ بداية المباراة إصرار أبناء الفيحاء على كسب المباراة لضمان البقاء دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى وما لبث اللاعب الهداف سعد العرفج إلا ان سجل الهدف الأول بعد ان تلقى كرة جميلة من اللاعب طلال الزيد جعلته وجها لوجه مع الحارس ووضعها على يمينه.. وفي الدقيقة 22 أضاف تركي عدوان الهدف الثاني للفيحاء
وفي الدقيقة 35 ومن ركنية مرفوعة بالمقاس من صانع العاب الفريق ونجمه المتألق دائماً اللاعب طلال الزيد سجل اللاعب سعد العرفج برأسه الهدف الثالث وكان هذا الهدف هدف الاطمئان للفيحاويين.. لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيحاء 3/صفر.
وفي الشوط الثاني حاول العيون تعديل النتيجة حيث نظم هجومه وفي الدقيقة 8 سجل اللاعب عبدالمجيد المحسن الذي كان أبرز لاعبي الفريق هدف العيون الوحيد.. في المقابل قل عطاء لاعبي الفيحاء بعد ان اطمأنوا على نتيجة المباراة من خلال تقدمهم بثلاثة أهداف وركزوا على المنطقة الخلفية وفي الدقيقة 26 سجل الظهر الأيمن للفريق اللاعب ماجد القرملة الهدف الرابع من مجهود فردي رائع .
النهضة ينجو من الهبوط
نجا فريق النهضة الكروي من الهبوط إلى الدرجة الثالثة بعد ان كان أقرب الفرق إليه وذلك عندما استطاع الفوز على نجران في عقر داره بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب نادي الأخدود بنجران سجل هدفي النهضة اسحاق العلالي وفؤاد السليم بينما سجل هدف نجران اللاعب مهدي عفينة.. وبهذا ارتفع رصيد النهضة إلى 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن التهامي وبقي نجران على رصيده السابق 25 نقطة محتلاً المركز الثالث والميداليات البرونزية بعد ان تبددت آماله في الصعود.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved