Friday 4th april,2003 11145العدد الجمعة 2 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في مباراة شهدت اشتباكات بالأيدي في مباراة شهدت اشتباكات بالأيدي
الخليج يواصل زحفه للأضواء بالتعادل مع الحزم
فوز الوحدة والأنصار وأبها على التعاون والعروبة والحمادة

* الرس - سليمان العايد:
واصل فريق الخليج الكروي زحفه الجاد نحو الصعود لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد تعادله الصعب 1/1 مع مضيفه فريق الحزم في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب الحزم بالرس ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى في اسبوعه الثامن عشر وقد قدم الفريقان مباراة رائعة ومثيرة في شوطيها انتهى الشوط الأول بتقدم الحزم 1/صفر سجله قائد الفريق خالد الغفيلي بعد سيطرة حزماوية على مجريات الشوط بأكمله بالرغم من النقص الواضح في صفوفه اثر تخلف أكثر من ثلاثة لاعبين أساسيين عن المشاركة لظروف متباينة.
في الشوط الثاني تغير أداء الخليج وأحس لاعبوه بخطورة موقفهم وقاسموا الحزماويين اللعب بل تفوقوا عليهم في بعض الفترات ويخطئ حارس الحزم العنزي في تنفيذ ضربة المرمى لتصل لبرازيلي الخليج الذي بدوره سار بها وأودعها المرمى كهدف تعادل للخليج .
لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 1/1 ويرتفع رصيد الخليج إلى 32 نقطة والحزم 27 نقطة وبعد نهاية المباراة حصل اشتباك بالأيدي بين لاعب الحزم يوسف الروضان وبعض من لاعبي الخليج يتقدمهم علي تركي.
كما حاول إداري الحزم سليمان الخليفة الاعتداء على أحد لاعبي الخليج واحد الصحفيين وقد خرج من الملعب مع الشرطة وقد دون الحكم هذه الأحداث في تقريره.
التعاون X الوحدة
* بريدة - مكتب الجزيرة:
واصل فريق الوحدة صدارة دوري اندية الدرجة الاولى.. وذلك بعد ان رفع رصيده النقطي الى 36 نقطة عقب فوزه عصر امس على فريق التعاون بثلاثة اهداف دون مقابل سجلت جميعها خلال الشوط الثاني من اللقاء الذي جمع الفريقين في بريدة.. وجاءت الاهداف عن طريق البرازيليين اندرسون سانتوس هدفين والوفيرا.. وكان فريق الوحدة قد اضاع ركلة جزاء عن طريق البرازيلي اندرسون.
وقد تعرض مدافع التعاون مبارك البيشي الى الطرد من قبل حكم المباراة الدولي ابراهيم النفيسة الذي كان سيئاً وكانت اغلب قراراته خاطئة..
وجاء الهدف الوحداوي الاول عند الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني اثر خطأ من خارج المنطقة سددها البرازيلي بكل حرفنة في الزاوية البعيدة بالمرمى التعاوني.. وجاء الهدف الثاني عند الدقيقة 30 اثر كرة خاطئة لعبها المدافع ماجد القنيعان للبرازيلي اولفيرا انفرد اثرها بمرمى الحجيلان ولعبها سهلة داخل الشباك..
وجاء هدف التأكيد الوحداوي في الدقيقة 42 ومن خطأ دفاعي ايضاً وجاء هذه المرة من السنغالي ديوب عندما شتت الكرة بطريقة عشوائية للبرازيلي اندرسون الذي سددها مباشرة داخل الشباك التعاونية.
الحمادة Xأبها
* الغاط صالح الدهش:
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها فوزاً كبيراً على فريق الحمادة بالغاط بنتيجة 5/2 في الجولة «18» من دوري الأولى في المباراة التي جرت على ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي الحمادة بمحافظة الغاط وانتهى شوطها الأول بتقدم أبها بهدف دون مقابل سجل في الدقيقة 22 من الشوط الأول عن طريق هداف دوري الدرجة الأولى محمد أبو عراد بعد أن لعبها برأسه جميلة على يسار حارس الحمادة وسط فرجة مدافعي الحمادة وقبل نهاية الشوط الأول أضاع مسفر الشريف هدفا مؤكدا للحمادة بعد انفراده بحارس أبها ولعبها بالعارضة.
وفي الشوط الثاني دخل فريق الحمادة لتسجيل هدف التعادل وكان له ما أراد عن طريق ناصر شراحيلي ق «2» وفي الدقيقة السادسة ومن هجمة مشكوك في صحتها سجل لاعب أبها عبدالله القحطاني الهدف الثاني لفريقه، وفي الدقيقة التاسعة ومن هجمة مرتدة يسجل هداف دوري الدرجة الأولى محمد أبو عراد هدفه الثاني في هذا اللقاء والهدف الثالث لفريقه وفي الدقيقة «16» يسجل البديل محمد عامر الهدف الرابع لفريق أبها.
وفي الدقيقة 30 يسجل عبدالواحد الكوثار لاعب أبها الهدف الخامس لفريقه.
وفي الدقيقة 37 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق الحمادة بالغاط سجل منها لاعب الحمادة البديل بندر العساف الهدف الثاني لفريقه وآخر أهداف المباراة لينهي هذا اللقاء بفوز كبير قوامه 5/2 ويبقى موقف الحمادة في خط الهبوط لدوري الثانية.
الأنصارX العروبة
* المدينة المنورة علي الأحمدي:
تفوق فريق الأنصار على منافسه العروبة بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي ضمهما أمس في المدينة المنورة.
وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني من المباراة عن طريق ماجد الصبيحي ق«25» والحارس عمر إدريس من ضربة جزاء ق«28» وسجل المحترف السنغالي ماما علي الهدف الثالث ق«44» وشهدت المباراة تفوقاً أنصارياً من البداية قابله تراجع دفاعي من فريق العروبة وصلابة في الشوط الأول وحتى منتصف الشوط الثاني عندما استطاع الأنصار أن يتوج تقدمه بالأهداف الثلاثة رغم طرد مهاجمه طاهر هوساوي ق«30» من الشوط الثاني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved