Friday 4th april,2003 11145العدد الجمعة 2 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بوب مون قلب التوقعات وفايربريك سيد الميل وفيكتوري مون طار بالدربي لجنوب أفريقيا بوب مون قلب التوقعات وفايربريك سيد الميل وفيكتوري مون طار بالدربي لجنوب أفريقيا

فجر بوب مون لسمو الشيخ حمدان بن راشد أولى مفاجآت أمسية كأس دبي العالمية 2003م وانتزع كأس الشوط الافتتاحي الأول الذي أقيم على كأس كحيلة كلاسيك وتبلغ جوائزه 250 ألف دولار حيث نجح الفارس ريتشارد هلز في قيادة بوب مون وسيما في الأمتار الأخيرة وذلك على حساب نذ دور لصاحب السمو رئيس دولة الإمارات.
تألق الجواد فايربريك
تألق الجواد فايربريك لفريق جودلفين تحت الخيال العالمي فرنكي ديتوري في الشوط الثاني بعد أن أخذت الفرس السعودية فابريا زمام المبادرة حتى المنعطف ا لأخير إلا أنها تراجعت بشكل كبير في ظل دخول فاير بريك وجري ميمو واستمرار وكانت النهاية زرقاء ل «فايربريك بدخوله المهيب وهو يقطع مسافة الميل في 20 ،36 ،1» دقيقة.
فيكتوري مون يطير بدربي الإمارات لجنوب أفريقيا
في واحد من أقوى وأشرس سباقات كأس دبي العالمية كان الشوط الثالث الذي انتزع فيه الجواد فيكتوري مون كأس دربي الإمارات من أنياب «سو نجلارك» بعد دخوله الطائر في ال«50م» الأخيرة وليقطع مسافة هذا السباق البالغة ميل وربع الميل في «45 ،02 ،2» دقيقة بعد أن اختفى المرشح الرئيس ايناموراتو، تماماً.
سولاماني بطل النهايات والأمتار الأخيرة
انتزع الجواد الإماراتي سولاماني كأس دبي شيما كلاسك لخيول الفئة الأولى، تحت خياله فرنكي ديتوري الذي حقق هاترك الجولة الثامنة مساء السبت الماضي وقد قطع سولاماني مسافة ال«2400م» في زمن بلغ «7 ،27 ،2».. فوز سولاماني جاء على حساب انج جابريال واقرار.
الشوط الخامس جاء لمصلحة ستيت سيتي والسادس جاء للفرس الخارقة أيبي تومبي وهي تقضي على آمال الإماراتي ياوليتي وكذلك رويال تريست.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved