Friday 4th april,2003 11145العدد الجمعة 2 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عبر مشرفها على البرنامج عبر مشرفها على البرنامج
ستاديا أميديا للتسويق الرياضي لتذاكر المباريات تعلن: « الجزيرة » هي الأولى.. ومفاجأة «كبرى» بانتظار جماهير نهائي الكأس

  * كتب - حمد الضويحي:
احتلت جريدة الجزيرة ممثلة في قسمها الرياضي المرتبة الأولى بين الصفحات الرياضية من حيث مساهمتها ودعوتها للجماهير الرياضية لحضور مباريات الموسم الرياضي الجاري.
ذكر ذلك ل«الجزيرة» الأستاذ ناصر الخطيب المشرف على برنامج ستاديا أميديا للتسويق الرياضي لتذاكر المباريات صاحبة حقوق المباريات والاعلانات للمسابقات الرياضية المحلية لكرة القدم والذي قال: «بصراحة نحن نشكر الشؤون الرياضية بالجريدة على ما تقوم به من دور إيجابي ورائع في دعوة الجماهير الرياضية لحضور المباريات حيث لا نرى في طرحها الرياضي أية سلبيات وفي المقابل هناك بعض الصفحات الرياضية وللأسف الشديد ساهمت في عزوف الجماهير الرياضية عن الملاعب سواء بتركيزها على نقد الحكام او بقولها إن بعض المباريات لا تستحق الحضور الجماهيري او المهاترات الأخرى وتلك أمور ساهمت في هذا العزوف.
وأشار الخطيب إلى أن نهائي كأس مسابقة كأس ولي العهد بين الهلال والأهلي سيشهد مفاجأة رائعة للجماهير التي ستحضر اللقاء ولا أحب الآن ان اشير اليها وسأدعها ليومها.
وحول ما يثار عن رفع أسعار التذاكر قال: ما يثار غير صحيح بل بالعكس فقد تم تخفيض الأسعار المعمول بها سابقا منذ استلام الشركة العالمية حق الامتياز والأسعار الحالية عادية جداً وعموماً يظل ارتفاع المستوى الفني للمباريات ودور الإعلام الرياضي لدعوة الجماهير الأثر البالغ في ذلك.
وختم تصريحه بقوله: ان مباريات الهلال والاتحاد تشهد حضوراً جماهيرياً وكذلك لقاءات النصر والأهلي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved