Friday 4th april,2003 11145العدد الجمعة 2 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الربيعة يقص الشريط إيذاناً بتدشين الفحص الربيعة يقص الشريط إيذاناً بتدشين الفحص
المحطة تخدم محافظة المجمعة والمحافظات المجاورة

  * المجمعة فهد الفهد:
افتتح وكيل محافظة المجمعة عبدالله بن محمد الربيعة محطة الفحص الفني الدوري للسيارات، وذلك بحضور عدد من مديري الدوائر الحكومية بالمحافظة وقد تجول الربيعة والحضور في أرجاء المحطة واطلعوا عن كثب على كيفية فحص السيارة واستمعوا إلى شرح مفصل من المسؤولين في المحطة عن الإجراءات التي تتخذها عملية الفحص للسيارات.
وفي نهاية الجولة أعرب وكيل محافظة المجمعة عن سعادته بما شاهده في المحطة من أجهزة ومعدات متطورة.
وقال في تصريح ل«الجزيرة» ان المحطة ستخدم أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة في فحص سياراتهم التي تعد من الأشياء الضرورية بسلامة المركبة .. وحث أصحاب المركبات بالتأكد من سلامة مركباتهم وفحصها في هذه المحطة التي يتوفر بها أفضل الأجهزة والمعدات المتطورة في هذا المجال .. وشكر الربيعة في ختام تصريحه مدير عام الإدارة العامة للمرور ومدير مرور منطقة الرياض على افتتاح هذه المحطة في محافظة المجمعة..
من جانبه أوضح مسؤول العلاقات العامة في الإدارة العامة للفحص الدوري عبدالكريم الحميد ان الهدف من افتتاح هذه المحطة التي تعد أحد البرامج الحيوية المهمة التي تنفذها وزارة الداخلية متمثلة في الأمن العام هو رفع مستوى السلامة والحد من تلوث البيئة الناجم عن انبعاث الغازات العادمة من المركبات.
وقال: إن برنامج الفحص الدوري للسيارات أثبت فاعليته في المناطق التي تم افتتاح محطات بها.. وأضاف ان افتتاح هذه المحطة التي تعتبر التاسعة عشرة في سلسلة محطات الفحص المنتشرة في أنحاء المملكة يعد امتداداً لحرص المسؤولين على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة.
من جهته قال مدير قسم مرور المجمعة المقدم علي بن عبدالله العليط ان هذه المحطة ستخدم بالإضافة إلى محافظة المجمعة والمراكز التابعة لها محافظات الزلفي والغاط وشقراء وثادق والمراكز التابعة لهذه المحافظات.
وأهاب بقائدي المركبات في هذه المحافظات بضرورة فحص مركباتهم حتى يتحقق الهدف الذي أنشئت من أجله المحطة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved