Friday 4th april,2003 11145العدد الجمعة 2 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«90» إماماً في دورة بعنيزة..غداً «90» إماماً في دورة بعنيزة..غداً

* عنيزة- الجزيرة:
ينظم مركز الدعوة والارشاد بمحافظة عنيزة دورة للائمة تحت عنوان/ دور الامام في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر/ وذلك في مركز التدريب التربوي بعنيزة.
وأوضح مدير مركز الدعوة والارشاد بمحافظة عنيزة الشيخ سامي بن محمد الخليل ان الدورة ستنطلق بمشيئة الله تعالى غداً السبت وتستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة 90 إماماً.
وبين ان الدورة تضم مشاركة عدد من المشايخ وطلبة العلم وأهل الاختصاص وتتناول ثلاثة محاور اولها انكار المنكرات الظاهرة داخل الحي ودور الامام في ذلك والتخلف عن صلاة الجماعة في صلاتي الفجر والعصر كما يضم المحور كيفية التعامل مع المنكرات داخل المسجد وعبث الاطفال ووجود لجنة متعاونة داخل الحي لمتابعة المنكرات والاستعانة باهل الوجاهة في الانكار على بعض الناس.
ويشمل المحور الثاني دور الامام في الاستفادة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في انكار المنكرات وتحسن صورة الهيئة لدى الناس وكيف يستفيد الامام من الهيئة وزيارة مراكز الهيئة من قبل الامام وجماعة المسجد.
ويتناول المحور الثالث اثر العلاقات الاجتماعية في الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وعلاقة الامام مع اسرته وجماعة المسجد واسهامه في حل مشكلاتهم الاسرية الخاصة واستثمار العلاقات الاجتماعية في انكار المنكرات الخاصة داخل البيوت.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved