Friday 4th april,2003 11145العدد الجمعة 2 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محمود عباس يعلن حكومته الأسبوع المقبل محمود عباس يعلن حكومته الأسبوع المقبل
جريمة صهيونية في غزة والضفة تسقط6شهداء

* غزة - الضفة الغربية - الوكالات:
واصلت قوات العدو الصهيوني عدوانها على الفلسطينيين مستغلة بذلك انشغال العالم في الحرب على العراق حيث استشهد أربعة فلسطينيين خلال توغل الجيش الصهيوني في رفح جنوب قطاع غزة واستشهد اثنان آخران أحدهما ناشط في حركة المقاومة الاسلامية «حماس» في الضفة الغربية.
وقالت مصادر طبية وأمنية فلسطينية ان «عدد الشهداء نتيجة للعدوان الاسرائيلي والقصف الصاروخي والمدفعي خلال التوغل في رفح والضفة الغربية بلغ ستة». ودانت السلطة الفلسطينية استمرار العدوان الاسرائيلي الذي «يأتي بالتزامن مع ما يجري من أحداث يؤسف لها على شعبنا في العراق الشقيق وفي ظل هذا الغياب الدولي عن مشروعية كفاحنا وعدالة قضيتا».
من جهة أخرى، واصل الجيش الاسرائيلي عملية تفتيش واسعة في مخيم طولكرم للاجئين في شمال الضفة الغربية، كما ذكر مصدر عسكري. وأضاف المصدر ان حوالي ألف فلسطيني من هذا المخيم أوقفوا خلال النهار للتدقيق في هوياتهم قد أطلق سراحهم لكن لم يسمح لهم بالعودة إلى منازلهم قبل انتهاء عمليات الجيش فاضطروا للبقاء ليلاً في مخيم نور الشمس المجاور للاجئين. من ناحية أخرى أعلن وزير التخطيط والتعاون الدولي في السلطة الفلسطينية نبيل شعث أمس الخميس ان محمود عباس «ابو مازن» رئيس الوزراء الفلسطيني المكلف سيعلن على الأرجح حكومته خلال الأسبوع المقبل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved