Thursday 3rd april,2003 11144العدد الخميس 1 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أربعة لقاءات في دوري الأولى اليوم أربعة لقاءات في دوري الأولى اليوم

  تقام اليوم الخميس ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى في محطته الثانية عشرة اربعة لقاءات في كل من المدينة وبريدة والرس والغاط، ففي المدينة يستضيف الانصار فريق العروبة في لقاء يعد سهلا للانصار الذي يحتل المرتبة السادسة كون العروبة متذيل القائمة لن يكون بمقدوره تجاوزه وهو يلعب على ارضه.
وعلى استاد مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة يستضيف التعاون فريق الوحدة في لقاء قوي يتوقع ان يكون ذا وزن واثاره قوية من الطرفين فالوحدة الضيف المتصدر يسعى لاثبات احقيته بالصدارة بينما فريق التعاون المستضيف سيحاول تحسين صورته والتقدم نسبياً للامام وترك المرتبة الخامسة في حين سيكون اللقاء الثالث في الرس ويستضيف فيه الحزم فريق الخليج فالحزم يحاول التمسك بآماله في الصعود الذي لن يكون الا بالحصول على نقاط الخليج الوصيف الذي لن يتنازل عن امله في الفرصة السانحة لاثبات احقيته بالمنافسة والصعود للممتاز.
اما اللقاء الاخير في هذه المحطة فسيكون على ارض ملعب نادي الحمادة الذي يستضيف فيه فريق ابها الذي سيحاول فيه الحمادة الظفر بالنقاط وان كانت تلك من الصعوبة كون فريق ابها لن يسمح له بذلك لسعيه هو الآخر إلى الهروب من الخطر الذي يلازمه والخوف من الهبوط. عموماً مباريات هذه المحطة ستحدد الكثير من معالم المنافسة والهبوط ولاتزال هناك ثلاث محطات ستحمل فيها الكثير من المفاجآت.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved