Thursday 3rd april,2003 11144العدد الخميس 1 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رئيس الاتحاد يؤكد حضوره ويقول: اتفقنا معه هاتفياً رئيس الاتحاد يؤكد حضوره ويقول: اتفقنا معه هاتفياً
يوردانسكو يعدل عن استقالته ويعود لتدريب منتخب رومانيا

* بوخارست (أ.ف.ب) - جدة حمود البقمي:
عاد مدرب منتخب رومانيا لكرة القدم انجل يوردانسكو عن استقالته التي تقدم بها السبت الماضي عقب خسارة فريقه أمام الدنمارك 2/5 في بوخارست في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن تصفيات كأس الامم الاوروبية.
واكد يوردانسكو انه باق في منصبه حتى نهاية التصفيات المؤهلة إلى النهائيات المقررة في البرتغال عام 2004.
وجاء قرار يوردانسكو بعد «حديث مطول» صباح أمس الاربعاء مع رئيس الاتحاد الروماني مرسيا ساندو الذي اصر على عودة المدرب عن قراره بالاستقالة.
واوضح يوردانسكو بانه «سيحترم عقده الذي ينتهي في الجولة الاخيرة من التصفيات الاوروبية» مشددا على انه لا يزال يعتبر نفسه «المسؤول الاساسي» لخسارة رومانيا أمام الدنمارك.
وكان يوردانسكو اعلن عقب الخسارة مباشرة في مؤتمر صحفي «لقد فقدنا ست نقاط مهمة على ارضنا امام النروج والدنمارك ولذلك يجب ان اتحمل مسؤولياتي والامر المنطقي الوحيد هو ان ابتعد».
واضاف «هذا القرار نهائي، فأنا من يجب ان يلام على هذه النتيجة، المنتخب لديه مستقبل ولكنه يحتاج إلى مدرب جديد يبعث فيه روحا جديدة».
وكانت ادارة نادي اتحاد جدة السعودي اعلنت رسميا أمس ايضا ان يوردانيسكو سيتولى مهمة الاشراف على فريق كرة القدم حتى نهاية الموسم خلفا للبرازيلي اوسكار المقال من منصبه.
واوضحت ان يوردانسكو سيصل إلى جدة فجر اليوم الخميس بعد ان تم التوصل معه إلى اتفاق لتدريب الفريق في الفترة المتبقية من الموسم مشيرة إلى انه سيعقد مؤتمرا صحفيا بعد اجتماعه مع المسؤولين في النادي يوضح خلاله تفاصيل تعاقده معه وسيوقع رسميا العقد مع رئيس النادي حسن جمجوم.
وسبق ان اشرف يوردانسكو على المنتخب الروماني من 1993 إلى 1998، قبل ان يعود إليه مجددا في يناير 2002 قادما من الهلال السعودي بعد ان قاده إلى احراز خمسة ألقاب كبرى.
من جانبه قال رئيس نادي الاتحاد المهندس حسن جمجوم ان يوردانيسكو سيصل في الواحدة من مساء اليوم إلى جدة لقيادة الفريق الاتحادي فيما تبقى من الموسم الرياضي الحالي وأكد انه أجرى اتصالاً بالمدرب الذي أكد بدوره حضوره الليلة مشيراً إلى ما تناقلته بعض الوكالات حول عدم حضوره لا يأخذ به اطلاقاً وقال إذا لم يصل المدرب حسب الاتفاق الذي تم بيننا فإن ذلك سيكون مفاجأة كبيرة بالنسبة لي.
ونفى الجمجوم ان يكون ناديه قد وقع عقداً مع المدرب وقال: لقد التزم يوردانيسكو بكل شرف بعد اطلاعه على بنود العقد التي ارسلت له عن طريق الفاكس وسيكون التوقيع الرسمي بعد وصوله مؤكداً في ذات الوقت ان يوردانيسكو مدرب كبير وقدير ويحترم الكلمة والاتفاق الذي تم بينه وبين نادي الاتحاد.
وأشار الجمجوم في ختام حديثه إلى انه وكافة الاتحاديين حريصون على حضور المدرب والتعاقد معه وذلك لسمعته التدريبية الكبيرة وفنه التدريبي الرائع الذي قاده إلى النجاح من خلال البطولات التي حققها مع عدد من المنتخبات والأندية التي من بينها نادي الهلال الشقيق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved