Thursday 3rd april,2003 11144العدد الخميس 1 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في المران الهلالي أمس في المران الهلالي أمس
تفوق سليمان في سباق 400 متر والجمعان يخفق!
إلغاء المباريات الودية وإجازة للاعبين والسبت صرف مكافآت الفوز

* كتب - عبدالله المالكي:
كثف مدرب الفريق الهلالي الهولندي ادموس الاختبارات اللياقية للاعبي الفريق بواقع أربعة لاعبين في كل ساعة ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى التاسعة مساءً وقد تمثلت هذه الاختبارات على السرعة على المضمار لمسافة لـ400 متر وكان أفضل لاعب سجل رقماً جيداً هو المدافع عبدالله سليمان في أقل من دقيقة وجاء عمر الغامدي بعده كما اشتملت أيضاً هذه الاختبارات من حيث التسديد القوي على المرمى عن طريق جهاز يسجل سرعة وقوة التسديدة على المرمى وبالقدمين لكل لاعب وهذا ما جعل المدرب يبدي رضاه عن لاعبي الفريق من حيث استعدادهم اللياقي القوي.
هذا وقد منح مدرب الفريق اجازة يومين للاعبي الفريق على ان يعودوا لتدريبات الفريق يوم السبت وعلى فترتين العصر للمجموعة الأولى وبعد صلاة المغرب للمجموعة الأساسية وسيبدأ في الاعتماد على الاسماء التي ستشارك في المباراة النهائية أمام الفريق الأهلاوي.
من جهة أخرى ألغى مدرب الفريق المباريات الودية للفريق وسوف يكتفي بالتدريبات والمناورات القصيرة وجاء إلغاء المباريات لضيق الوقت.
كما قررت إدارة النادي صرف مكافآت الفوز للاعبي الفريق يوم السبت بمعدل عشرة آلاف لكل لاعب وكانت التدريبات اللياقية قد شهدت عدم قدرة المهاجم عبدالله الجمعان في قطع المسافة وسقط على الأرض بعد ان وضع ضعف لياقته البدنية فيما لم يشارك في اختبارات اللياقة المهاجم الدولي سامي الجابر وأندريه ومن المتوقع ان ينخرط الأخير مع زملائه يوم السبت بعد أن تحسنت اصابته، التي تعرض لها أمام الشعلة..
هذا وسيبدأ الاسبوع القادم في اختيار لاعب كرة القدم المكرم وفيما سترسل اليوم الخميس والجمعة خطابات لرؤساء الهلال السابقين لترشيح الرئيس المكرم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved