Thursday 3rd april,2003 11144العدد الخميس 1 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بمتابعة من العمدة بمتابعة من العمدة
أحد يدخل دائرة الأمان بستة أهداف في سدوس

* المدينة المنورة علي الأحمدي:
أضاف فريق أحد ثلاث نقاط إلى رصيده ربما تكون هي الأمان نحو ابتعاده عن منطقة الخطر وذلك بعد فوز كبير وصريح على فريق سدوس قوامه ستة أهداف لهدفين.
انتهى شوط المباراة الأول بتقدم أحد بهدفين مقابل لا شيء سجلهما حمزة صالح في الدقيقة 32 وصاطي المقذوي في الدقيقة 37 وفي الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني سجل سدوس هدفه الأول عن طريق لاعبه بندر الموينع قبل أن يسجل نجم المباراة الأول معاذ علي هدف أحد الثالث في الدقيقة السابعة ويقلص سدوس الفارق في الدقيقة 18 بهدف ثان سجله ممدوح السلطان لكن المحترف الأردني محمود شلباية سجل الهدف الرابع لأحد في الدقيقة 21 من كرة قوية صوبها من على بعد 25 متراً ويعود المدافع الأحدي هاني عبدالشكور والذي حل بديلاً لياسر تكر في الدقيقة 33 مسجلاً الهدف الخامس ولم يكن البديل الآخر صابر حسين أقل من زميله هاني عندما سجل الهدف السادس في الدقيقة 42.
شهدت المباراة تفوقاً أحدياً في الربع الساعة الأولى قبل أن ينحصر الأداء في منتصف الملعب لعشر دقائق تلت تلك البداية القوية لأحد الذي عاد في آخر خمسة عشرة دقيقة للتفوق من جديد.
ويبدأ الشوط الثاني بمحاولة من سدوس عن طريق الجهة اليسرى التي اعتمد عليها مدرب الفريق على رتيمه من خلال ثلاثة لاعبين شكلوا إزعاجاً للدفاع الأحدي تركي الشايع وجابر الكعبي وريتشارد منقا مستغلين ارتباك الظهير الأيمن لأحد ياسر تكر وهو ما حدا بالمدرب الأحدي عبدالله درويش لاستبداله بزميله هاني عبدالشكور الذي دخل بفورمة جيدة قابل ذلك استهلاك لياقة الثلاثي المشار إليه في سدوس.
قضى الهدف الرابع الأحدي على آمال لاعبي سدوس الذين استسلموا تماما بعد هذا الهدف حيث سيطر الأحديون على الملعب تماما وكان بامكانهم تسجيل أهداف أخرى حيث تصدى قائم مرمى سدوس لكرة قوية سددها محمود شلباية ويهدر صابر حسين هدفاً محققا في الدقيقة 32 رغم انفراده واثنين من زملائه معاذ وشلباية بحارس سدوس محمد البيشي الذي استعان به مدرب سدوس بشكل مفاجئ مع بداية الشوط الثاني رغم أن زميله فيصل المرقب كان جيداً ولا يسأل عن الهدفين بتلك الدرجة.
آخر فرصة في المباراة تألق حارس سدوس في صدها في الوقت الضائع من كرة قوية سددها حمزة صالح.
لاعب أحد السابق الدولي عبدالله فوده «العمدة» ومدربه في فترة من أجمل فترات كرة القدم الأحدية تواجد مع الفريق منذ ثلاثة أيام وكان له دور في هذه النتيجة الإيجابية وسيكون إلى جانب الفريق في باقي مبارياته نظراً للوضع الذي يعيشه الفريق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved