Thursday 3rd april,2003 11144العدد الخميس 1 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

على نهائي بطولة سامسونج لكرة السلة على نهائي بطولة سامسونج لكرة السلة
أحد والاتحاد في مواجهة حاسمة أو الاحتكام لمباراة فاصلة

* كتب علي الاحمدي:
يلتقي الاتحاد وأحد للمرة الثانية مساء اليوم على نهائي بطولة سامسونج السعودية للكرة السلة بعد ان التقيا مساء امس في اولى مباريات النهائي ويتوقف حسم البطولة على فوز احدهما في المباراتين وان تبادل الفريقان الفوز فان الحسم يؤجل الى مساء الغد من خلال مباراة ثالثة وفاصلة.
لقاء الليلة ترتبط نتيجته كما اشرنا بنتيجة مباراة الامس حيث يسعى الفائز في البارحة لتكرار فوزه من اجل تحقيق كأس البطولة ويحاول المهزوم تعويض تلك الخسارة لأنها فرصته الاخيرة والاحتكام بالتالي لمباراة فاصلة.
المنافسة بين الاتحاد وأحد ليست جديدة انما تمتد لسنوات طويلة سابقة وما زالت مستمرة وتمثل لقاءات الفريقين سواء كانت دورية او على مستوى النهائيات قمة السلة السعودية نظراً لحدة التنافس وقوة الفريقين من كافة النواحي ولاسيما الجانب الفني.
يخطط احد لاضافة انجازه الثاني في هذا الموسم بعد ان حقق بطولة الدوري ويسعى الاتحاد لذلك بعد ان حقق كأس الامير فيصل بن فهد.سبق للاتحاد ان حقق بطولة النخبة اربع مرات وهو حامل اللقب للموسم الثالث على التوالي فيما لم يحقق احد سوى بطولة واحدة كانت قبل اربعة مواسم.يتفوق الاتحاد فنياً بعض الشيء باكتمال صفوفه المدعمه بلاعبين محترفين ذلك الى جانب المؤازرة الجماهيرية المتوقعة من اكثر من سبعة آلاف متفرج فيما يفقد احد اهم ورقة لديه من خلال غياب محترفه المميز سوري جاكيتي بداعي الاصابة ذلك بالاضافة لارهاق عناصر الفريق من جراء اللقاءات المتواصلة لهم حيث لعب الفريق سبع مباريات في ثمانية ايام مقابل خمس مباريات للاتحاد.على الرغم من كل ذلك تبقى الكفتان متساويتين لدى الفريقين وكل منهما مؤهل لتحقيق كأس البطولة.
اخيراً هل تحسم البطولة مساء اليوم ام يؤجل الختام للغد؟ كل ذلك متوقع في ظل قوة وتميز الفريقين.
من جانب آخر يلتقي الهلال والاهلي للمرة الثانية ايضا بعد لقائهما مساء امس وذلك لتحديد المركزين الثالث والرابع والفرص هي الاخرى متساوية لدى الفريقين بالفوز على الآخر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved