Thursday 3rd april,2003 11144العدد الخميس 1 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير عبدالمجيد يرعى أسبوع العمل الاجتماعي الثالث الأمير عبدالمجيد يرعى أسبوع العمل الاجتماعي الثالث

  * جدة - نانا السقا:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة تنطلق فعاليات «أسبوع العمل الاجتماعي الثالث بمنطقة مكة المكرمة» في 20 صفر.
ذكر ذلك مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة احسان بن صالح طيب وقال: إن هذا الأسبوع يهدف الى التعريف بخدمات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في الجانب الاجتماعي من خلال زيادة الوعي بالقضايا والمشكلات الاجتماعية والتعريف بأوجه التطور الحاصل في مجالات الرعاية الاجتماعية سواء في برامج المعاقين أو الأيتام أو في برامج المرأة.
وأوضح أن فعاليات وأنشطة الأسبوع التي يشارك فيها العاملون في الشؤون الاجتماعية على مستوى المملكة ستقام في مدن المنطقة الرئيسية وهي «مكة المكرمة - جدة - الطائف».. كما يشارك في الأسبوع عدد من رؤساء وأعضاء الجمعيات الخيرية من مختلف مناطق المملكة.
وأضاف الطيب انه سيتخلل الأسبوع برامج متنوعة تشمل الندوات والمحاضرات والمعارض.. مشيرا الى الاستعدادات المكثفة التي تقوم بها لجان التنمية الرئيسية والمحلية ومراكز الخدمات الاجتماعية بالمنطقة لانجاح فعاليات هذا الأسبوع.
ونوّه الطيب برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة للأسبوع، مؤكدا ان ذلك يأتي في اطار اهتمام سموه الكريم بكل ما من شأنه تطوير الخدمات الاجتماعية بالمنطقة لخدمة المواطنين.
من جهة أخرى ذكر فهد بن حسين السليماني رئيس اللجنة الاعلامية لأسبوع العمل الاجتماعي الثالث انه تجرى حاليا الاستعدادات لتجهيز كافة المطبوعات الخاصة بالأسبوع وكذلك تجهيز جدول أعمال الأسبوع الذي يشمل العديد من المحاضرات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved