Thursday 3rd april,2003 11144العدد الخميس 1 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير مشعل بن سعود يلتقي د. العتيبي واللواء الحارثي الأمير مشعل بن سعود يلتقي د. العتيبي واللواء الحارثي

* نجران صالح آل ذيبة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران أمس مدير عام البريد الدكتور خالد بن فارس العتيبي وقد رحب سمو أمير منطقة نجران بالدكتور العتيبي وناقش معه مختلف الخدمات البريدية التي تقدم في منطقة نجران سواء ما كان منها في مدينة نجران أو باقي محافظات ومراكز وقرى وهجر المنطقة.
إضافة إلى امكانية افتتاح بعض المراكز البريدية لتقديم خدماتها خصوصا خدمات البريد الممتاز وتوفير كافة الامكانيات اللازمة سواء ما كان منها بشرياً وغير ذلك.
وحضر اللقاء مدير عام بريد منطقة نجران وقد قام الدكتور العتيبي بجولة على إدارة بريد نجران اجتمع خلالها بالعاملين وناقش معهم سبل الارتقاء بالعمل وتفقد سير العمل في الأقسام كما قام بزيارات إلى المراكز البريدية في المنطقة واطلع على سير العمل في تلك المراكز.
كما استقبل سموه مدير عام السجون اللواء الدكتور علي بن حسين الحارثي يرافقه عدد من المسئولين في الادارة العامة.
وقد تم خلال اللقاء مناقشة واستعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بالسجون حيث نوه سمو الامير مشعل بن سعود بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه لتكون السجون دوراً للاصلاح للجميع تقدم الكثير من الخدمات والتأهيل في العديد من الجوانب المهنية منوهاً سموه كذلك بما يتوفر في السجون من مراكز تدريبية ومهنية مختلفة اضافة الى ما يقدم من ندوات ومحاضرات مفيدة.
بعد ذلك قدم اللواء الحارثي هدية تذكارية لسمو امير منطقة نجران وقد حضر اللقاء مدير ادارة سجون نجران العقيد/ ناصر بن محمد الشهري.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved