Thursday 3rd april,2003 11144العدد الخميس 1 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

صدام يرأس اجتماعاً لكبار مسئوليه بينهم نجلاه دون تغطية مرئية صدام يرأس اجتماعاً لكبار مسئوليه بينهم نجلاه دون تغطية مرئية

* بغداد رويترز:
قال التلفزيون العراقي ان الرئيس العراقي صدام حسين رأس امس الاربعاء اجتماعاً لكبار مسؤوليه وبينهم نجلاه عدي وقصي.ولم يذع التلفزيون تغطية للاجتماع وليس هناك تأكيد مستقل على ان مثل هذا الاجتماع عقد.
وخلال الاربع والعشرين ساعة المنصرمة قرئت كلمتان لصدام في التلفزيون العراقي دعا فيهما مواطنيه لمحاربة القوات الامريكية والبريطانية ومعلناً ان الانتصار على القوات الغازية أصبح قريبا.وقد دعا الرئيس العراقي صدام حسين العراقيين الى التصدي ل (المعتدين). واعدا شعبه ب (النصر). وذلك في رسالة جديدة قرئت باسمه على المحطة الفضائية في التلفزيون امس الاربعاء.
واكد الرئيس العراقي في هذه الرسالة ان العراق لم يقحم حتى الآن سوى (اقل من ثلث) القوات المسلحة لمقاومة القوات الامريكية والبريطانية.
كما جاء في الرسالة الموقعة في الاول من نيسان/ابريل وتلاها مذيع يرتدي الزي العسكري (ان الفرصة اليوم ... لمن (يغتنمها) دفاعاً عن الدين والشرف في مواجهة المعتدين) واضاف (قاتلوهم ... سينصركم الله عليهم انهم قوم مجرمون معتدون).

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved