Wednesday 2nd april,2003 11143العدد الاربعاء 30 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ميدان الفروسية بالمجمعة يكرم الفيصلي ميدان الفروسية بالمجمعة يكرم الفيصلي

* المجمعة - فهد الفهد:
في بادرة رائعة تعكس مدى ما يتمتع به القائمون على ميدان الفروسية بمحافظة المجمعة من وعي تقيم إدارة الميدان مساء غدٍ الخميس في احدى الاستراحات الخاصة بالمحافظة حفلاً تكريمياً لإدارة ولاعبي النادي الفيصلي بحرمة وذلك بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى مصاف أندية الدرجة الأولى وتحقيقه درع دوري أندية الدرجة الثانية لهذا العام.
وسيشتمل لحفل على العديد من الكلمات والقصائد الشعرية بهذه المناسبة وتسليم الدروع التذكارية وفي نهاية الحفل الخطابي سيشرف الجميع مأدبة العشاء التي سيقيمها الميدان تكريماً لفريق الفيصلي.. وفي تصريح ل«الجزيرة» قال مدير ميدان الفروسية بمحافظة المجمعة الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الثميري ان هذا الحفل جاء تقديراً من إدارة الميدان للانجاز الكبير الذي حققه النادي الفيصلي وشرف به المنطقة وأضاف إن الاستعدادات قد اكتملت ليكون الحفل في مستوى الحدث..
وشكر أبو ريان إدارة الفيصلي على تجاوبهم مع دعوة إدارة الميدان وتمنى في ختام تصريحه لفريق الفيصلي مواصلة الانتصارات والصعود بإذن الله إلى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. وأكد أن الحفل سيشهد العديد من المفاجآت التي رفض الافصاح عنها حتى لا تفقد عنصر المفاجأة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved