Tuesday 1st april,2003 11142العدد الثلاثاء 29 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

صالح بن ناصر يستقبل مسؤولاً إيرانياً صالح بن ناصر يستقبل مسؤولاً إيرانياً

استقبل وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب د. صالح احمد بن ناصر بمكتبه امس بالرئاسة رئيس واعضاء وفد شباب الجمهورية الاسلامية الايرانية الذي يزور المملكة حالياً بدعوة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب في اطار برامج التبادل للوفود الشبابية بين البلدين الصديقين.
وقد رحب وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب بأعضاء الوفد بمناسبة زيارتهم للمملكة باسم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.. منوهاً بعمق العلاقات التي تربط ما بين المملكة والجمهورية الاسلامية الايرانية في شتى المجالات وبصفة خاصة في المجالات الشبابية والرياضية.. متمنياً لأعضاء الوفد طيب الاقامة في المملكة.
ومن جهته عبر رئيس واعضاء الوفد الشبابي الايراني السيد/ بهمن مشكيني وكيل المنظمة الوطنية للشباب في الشؤون والتخطيط والعلاقات عن سعادتهم بزيارة المملكة وبما شاهدوه من تطور في كافة مناحي الحياة وبصفة خاصة ما يتعلق بالنواحي العلمية والتعليمية والشبابية والرياضية.. معربين عن شكرهم وتقديرهم لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب للحفاوة وحسن الاستقبال التي وجدوها خلال هذه الزيارة.وقد أعدت الرئاسة العامة لرعاية الشباب برنامجاً خاصاً خلال مدة اقامة الوفد الشبابي الايراني البالغة عشرة ايام يتم خلالها زيارة العديد من مدن ومحافظات المملكة كالرياض والمدينة المنورة ومكة المكرمة وجدة للاطلاع على ابرز المعالم الحضارية والتراثية والاسلامية ومعالم النهضة الشاملة التي تعيشها المملكة ولاسيما الشبابية والرياضية.
وحضر اللقاء مدير النشاطات الاجتماعية بالرئاسة محمد صالح الدهيمان ومدير عام الاعلام والنشر المساعد صالح بن علي الماجد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved