Tuesday 1st april,2003 11142العدد الثلاثاء 29 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سموه يرأس مجلس المنطقة.. اليوم سموه يرأس مجلس المنطقة.. اليوم
أمير الحدود الشمالية استقبل الفريق الفريح

  * عرعر - عبدالله القاران - سلطان القاران:
التقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه بالإمارة صباح أمس مدير عام الأمن العام الفريق أسعد بن عبدالكريم الفريح الذي يزور المنطقة حاليا في اطار زياراته التفقدية على قطاعات الأمن العام بالمناطق وقد رحب صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بمدير عام الأمن العام ومرافقيه وتم خلال اللقاء بحث الأمور ذات العلاقة بتطوير قطاعات الأمن العام بالمنطقة في ظل النهضة التطويرية الشاملة التي تشهدها كافة الأجهزة الحكومية والمرافق الخدمية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وأثنى سموه على الجهود المباركة التي يقوم بها سعادة مدير عام الأمن العام التي كانت وراء تطور مستوى الأداء لدى رجال الأمن العام في ظل ما هيأته ووفرته الدولة أيدها الله من امكانات مادية وكوادر بشرية وأجهزة وآليات متطورة بمتابعة وتوجيه من لدن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية.
من جانبه أعرب مدير عام الأمن العام عن عظيم شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية على ما تحظى به قطاعات الأمن العام بالمنطقة من اهتمام ورعاية من لدن سموه. وحضر اللقاء وكيل الامارة الأستاذ محمد بن ابراهيم النجيدي ومدير شرطة منطقة الحدود الشمالية العميد عبدالعزيز بن حمد السرحان ومدير عام المراسم بالامارة الأستاذ صالح بن حمود القاران. ويرافق مدير عام الأمن العام في هذه الجولة وفد يضم قادة قطاعات الأمن العام المختلفة. وقد أقام صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية مأدبة غداء تكريما لمدير عام الأمن العام والوفد المرافق بحضور صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد آل سعود وذلك في قصر سموه بمشرف.
ومن جهة أخرى يرأس سموه اليوم الثلاثاء الجلسة الأولى التي يعقدها مجلس المنطقة في دورته الثانية للعام المالي الحالي 1424- 1425هـ وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بالامارة بحضور وكيل الامارة عضو مجلس المنطقة محمد بن ابراهيم النجيدي ووكيل الامارة المساعد أمين عام المجلس الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد وكافة أعضاء المجلس. أوضح ذلك المدير العام للعلاقات والمراسم بالامارة الأستاذ صالح بن حمود القاران وقال: ان المجلس سوف يناقش الأمور المدرجة على جدول الأعمال ذات العلاقة بالخدمات الصحية والبلدية والطرق والتعليم بشقيه البنين والبنات والاتصالات والمياه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved