Tuesday 1st april,2003 11142العدد الثلاثاء 29 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما أنفقت أكثر من (13) مليون ريال فيما أنفقت أكثر من (13) مليون ريال
الأمير مقرن يرأس الاجتماع الدوري لخيرية الخدمات الاجتماعية بالمدينة الأربعاء المقبل

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
يترأس صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدنية المنورة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمدينة المنورة صباح غد الموافق 30/1/1424هـ الاجتماع الدوري الأول لمجلس الإدارة لهذا العام الجديد 1424هـ وذلك بمقر المبنى الرئيسي للجمعية.
صرح بذلك مدير عام الجمعية وعضو مجلس الادارة المهندس يحيى بن سيف صالح مشيرا الى انه سيتم خلال هذا الاجتماع الوقوف على مختلف انشطة الجمعية للعام المالي 1423 1424ه وما تم إنجازه من اعمال والموافقة على تقرير نشاط الجمعية للعام المالي المنصرم 1423ه ورفعه للجمعية العمومية للتصديق عليه.
هذا بالاضافة الى مناقشة الميزانية العمومية والحسابات الختامية وتقرير مراجع الحسابات عن السنة المالية المنتهية 1423هـ كذلك إقرار او تعديل الميزانية التقديرية للعام المالي 1424هـ والنظر في التجديد لمراجع الحسابات الحالي أو اختيار مكتب آخر إضافة الى تحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية، ومناقشة ما يستجد من اعمال في جدول الاعمال من مطروحات اواقتراحات ليتم اتخاذ القرارات المناسبة في هذا الشأن.
وفي ختام تصريحه اشاد مدير عام الجمعية وعضو مجلس الإدارة المهندس يحيى بن سيف صالح بما وجدته الجمعية خلال الفترة المنصرمة من دعم كبير ومساندة وتشجيع مستمر من صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة ومن أصحاب المعالي والسعادة اعضاء المجلس وكذلك التعاون والإقبال التطوعي الخيري من قبل الكثيرين من رجالات المدينة وسيدات المجتمع للمساهمة في تنفيذ ما تقوم به الجمعية من انشطة وبرامج خيرية متنوعة ومن ابرزها البرنامج التطويري الطموح للجمعية المتعلق بتوفير فرص عمل للشباب من الجنسين وبتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل السعودي.
كما أشار المهندس يحيى بن سيف صالح إلى أن مجموع ما انفقته الجمعية لتنفيذ مختلف انشطتها وبرامجها قد يبلغ اكثر من (36 ،137 ،942 ،13) مليون ريال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved