Friday 28th march,2003 11138العدد الجمعة 25 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نقشبندي وكميخ يحللان لقاء اليوم نقشبندي وكميخ يحللان لقاء اليوم
تغطية متميزة لنصف نهائي كأس ولي العهد على أوربت الرياضية

اعدت قناة اوربت الرياضية «رقم 19» تغطية مباشرة ومتميزة لمواجهتي نصف نهائي كأس ولي العهد بما يليق بهذه الكأس الغالية، حيث تقوم القناة بنقل مباشر لمواجهة النصر والاهلي المقامة اليوم الجمعة 28 مارس على ملعب الامير فيصل بن فهد، عقب صلاة العشاء بتوقيت مكة المكرمة، وسيتولى وصف وقائع المواجهة المعلق ناصر الاحمد ويشاركه في التحليل الاستاذ/ عبدالعزيز الخالد.
اما يوم السبت 29 مارس الجاري وفي نفس الاستاذ والتوقيت، فسيكون مشاهدو اوربت الرياضية على موعد مع المواجهة التي يستضيف خلالها فريق الهلال فريق الاتحاد في مواجهة تتوافر فيها كل مقومات المتعة والاثارة لما يضمه الفريقان من نجوم ساطعة. وسيكون في التعليق المعلق نبيل نقشبندي ويشاركه في التحليل الاستاذ/ علي كميخ.
هذا وسيصاحب المواجهتين استديو تحليلي مباشر من روما، وكالعادة سيتولى مذيعا اوربت حسين الشمري وخالد العرافة نقل نبض الجماهير من داخل الملعب اضافة الى نقلهما المباشر لتصريحات وحوارات مسؤولي ولاعبي الفرق الاربعة، وسيكون النقل اكثر تميزاً ومتعة عندما يتولى امره المخرج سعد الوثلان.للمزيد من المعلومات حول الفرق المتنافسة واوقات المباريات يرجى زيارة موقع اوربت على الانترنت www.orbit.net

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved