Friday 28th march,2003 11138العدد الجمعة 25 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الإصابة «تغيب» أندريه.. عودة مؤكدة للجابر.. والاستعدادات الفعلية «سرية» الإصابة «تغيب» أندريه.. عودة مؤكدة للجابر.. والاستعدادات الفعلية «سرية»

* كتب - طارق العبودي:
لم تمنع الأحوال الجوية السيئة والعواصف الترابية التي غطت أمس سماء العاصمة «الرياض» وحجبت الرؤية تماماً .. لم تمنع الهولندي أديموس مدرب فريق الهلال الكروي من قيادة مران فريقه مساء أمس وهو الأول استعداداً لمواجهة الاتحاد يوم السبت المقبل في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد .. بل إنه اجبر لاعبيه على خوض الحصة التدريبية لتعويدهم على اللعب في مثل هذه الأجواء السيئة حيث الغبار والاتربة بعكس ما كانت عليه الاجواء في مباراة الشعلة أمس الأول حيث الأمطار الغزيرة والرياح.
ولم يعكر صفو المدرب ويشغل باله ويقلقه سوى العدد الهائل من اللاعبين «المصابين» الذين اكتظت بهم وحدة العلاج الطبعي الذين تجاوز عددهم الرقم 5 وجميعهم من العناصر الرئيسية الذين شاركوا أمام الشعلة وهم: محمد الدعيع، أحمد خليل، نواف التمياط، باتريك سوفو، واندريه كانشيلكسكس بعد ان تعرضوا في المباراة ذاتها إلى اصابات مختلفة.. غير ان الجهاز الطبي طمأن الجهازين الاداري والفني إلى أن 4 منهم سيكون بمقدورهم المشاركة باستثناء كانشيلسكس الذي تدور شكوك كبيرة حول مقدرته على ذلك لتعرضه لإصابة قوية في العضلات الخلفية لفخذه وسيحدد الكشف الطبي إمكانية مشاركته من عدمها وإن كانت نسبة مشاركته لا تتجاوز حتى الآن «20%».
في حين أدى 6 من العناصر الرئيسية مراناً خفيفاً تركز في مجمله على اللياقة وبعض تمارين التقوية قبل التوجه للنادي الصحي وهم: عبدالعزيز الخثران، سبي بادرا، خالد عزيز، عبدالله الشريدة، بندر المطيري إلى جانب محمد الشلهوب الذي سبق الجميع وادى حصة تدريبية انفرادية بعد صلاة العصر بإذن مسبق من الادارة لحرصه على مشاركة شقيقه «سعود» لاعب الهلال السابق بحفل زواجه الذي أقيم مساءً.
أما باقي اللاعبين فقد أدوا حصة تدريبية معتادة اشتملت على مناورة قوية في ثلثي مساحة الملعب كشفت عن جاهزية تامة للثلاثي سامي الجابر وعمر الغامدي وأحمد الدوخي الذين ينتظر أن يكونوا في مقدمة المشاركين أمام الاتحاد وخصوصاً الجابر والغامدي.
مكافآت مغرية وتمارين مغلقة
ينتظر ان يتسلم كل لاعب هلالي شارك في مباراة الثلاثاء مبلغ 5000 ريال وهي المكافأة التي أقرتها الادارة في حالة الفوز وبدأت في تطبيقها أمام القادسية الاسبوع الماضي.
من جهة ثانية تقرر أن تكون حصتا أمس الخميس واليوم الجمعة التدريبيتان محاطتين ب «السرية» وبعيداً عن أعين الجماهير والاعلاميين بناء على رغبة المدرب أديموس الذي يرى أن التحضير «النفسي» للاعب يوازي في أهميته التحضير الفني والبدني.
رئيس الهلال: فوزنا مرهون بحضور جماهيرنا
على صعيد آخر طالب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الجماهير الهلالية بالحضور إلى استاد الأمير فيصل بن فهد يوم السبت المقبل وتشجيع اللاعبين ومؤازرتهم في مباراتهم المهمة.. وقال: اذا حضرت الجماهير فلن يكون للاعبينا أي عذر.. والجميع يعلم أن «زعامة الهلال» لم تأت إلا بتوفيق من الله ثم بدعم ومؤازرة جماهير الازرق الوفية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved