Friday 28th march,2003 11138العدد الجمعة 25 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إدارة الهلال تنجح في كسب صفقة «عنبر» السد ووالد اللاعب لـ « الجزيرة »: إدارة الهلال تنجح في كسب صفقة «عنبر» السد ووالد اللاعب لـ « الجزيرة »:
وعدت وأوفيت
اللاعب: أخيراً تحقق حلمي القديم.. وهؤلاء صدموني!!

* كتب سلطان المهوس:
نجحت الإدارة الهلالية بقيادة سمو الأمير عبدالله بن مساعد في اتمام عملية التعاقد مع لاعب منتخب الشباب ونادي السد محمد العنبر وذلك مساء أمس الأربعاء.. ويعد اللاعب محمد العنبر من أبرز لاعبي المملكة الشباب وقد كسب الهلاليون توقيعه في بداية الموسم إلا ان ظروفاً استجدت آنذاك أعاقت اكمال التعاقد.
وقد عبر والد اللاعب الأستاذ سعد زيد العنبر ل«الجزيرة» عن بالغ سعادته بانتقال ابنه للهلال وقال: شعوري لا يوصف وهذه من أجمل الأيام التي أعيشها وقد وعدت الهلاليين عبر «الجزيرة» ألا يسجل ابني في غير الهلال والحمد لله انني استطعت ان أوفي بوعدي.
مضيفاً أشكر أصحاب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس أعضاء شرف الهلال وصاحب السمو الأمير بندر بن محمد وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد وشيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد وكذلك سمو الأمير خالد بن محمد على جهودهم الكبيرة ووقفتهم التي لن أنساها في سبيل تسجيل ابني في الهلال.
وأوضح سعد العنبر ان إدارة السد المكلفة واعضاء شرف السد كانوا خلف فشل التعاقد الأول مع ابني محمد للعب للهلال والحمد لله ان الأوضاع عادت إلى طبيعتها.وأكد ان الشعلة دخلت في مفاوضة إدارة السد لضم اللاعب محمد بعد دخول نادي الهلال وبعد ان اعطيت وعداً للهلاليين لذلك كان من الصعوبة ألا أوفي بوعدي.. معترفاً ان رئيس نادي الشعلة قدم له عدة اغراءات مالية ولكنه لم يستطع كسب موافقتي لأني أريد لابني ان يلعب للهلال «وبس».واختتم حديثه موجهاً الشكر لجريدة «الجزيرة» التي كانت السبب بعد الله في دخول الهلال بقوة مرة أخرى في المفاوضات «بعد ان نشرت تصريحي وتصريح ابني ورغبتنا المشتركة في انتهاء المفاوضات لصالح الهلال».
من جهته عبر اللاعب محمد العنبر نجم منتخب الشباب ولاعب الهلال الجديد عن سروره وسعادته بارتداء الشعار الهلالي وقال ل«الجزيرة»: لقد حلمت طويلاً بارتداء فانيلة الهلال وها هو الحلم يتحقق وأنا عاجز عن التعبير.. وأضاف: لا أخفيكم سراً ان اليأس أصابني في التسجيل للهلال بعد رفض الإدارة المكلفة للسعر وأعضاء الشرف ذهابي للهلال ولكن الحمد لله رجال الهلال كانوا أقوى من كل شيء وأشكرهم على ثقتهم بالعنبر وسأثبت جدارتي.. واعتبر ان اللعب لزعيم الأندية الآسيوية سيفتح له الآفاق للنجومية والوصول للأخضر نظراً للإمكانات الجماهيرية والإعلامية والفنية التي يمتلكها الهلال.. «وكلي حماس ولهفة للدفاع عن الشعار الأزرق بأقرب فرصة.. ولن أنسى وقفة جريدة «الجزيرة» لأنها الجريدة الوحيدة التي ساهمت في وصول محمد العنبر للهلال نهائياً ولن أنسى ذلك أبداً فهي صحيفتي المفضلة».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved