Wednesday 26th march,2003 11136العدد الاربعاء 23 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

محافظ الخرج بعد تفقده المراكز: محافظ الخرج بعد تفقده المراكز:
لجنة من جميع القطاعات لحصر الاحتياجات

* الخرج - مسفر القحطاني - فهد القحطاني:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج أنه أمر بتشكيل لجنة من جميع القطاعات الحكومية بالمحافظة لتقديم تقرير متكامل عن المحافظة لحصر احتياجاتها لكي يعمل طلب لجنة من الوزارات والدوائر الحكومية للاطلاع على الاحتياجات.
جاء ذلك في أثناء جولات سموه أمس «الثلاثاء» لعدد من المراكز بالمحافظة وأوضح سموه أنه سيتم رفع هذه الاحتياجات وعرضها على صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.
وكشف الأمير عبدالرحمن بن ناصر بأن زيارته وجولاته مستمرة للوقوف على الطبيعة والاستماع الى المسؤولين فيها لاحتياجات المراكز.
وقال سموه إنه سيتم وضع المراكز الأمنية الجديدة في الأماكن التي تخدم المحافظة ومراكزها.
مشيراً إلى أنه سيتم دراسة مواقع هذه المراكز للوصول الى أفضل الخدمات.. وذكر محافظ محافظة الخرج بأنه يطالب رجال الأعمال في المحافظة وخارجها المساهمة بإقامة مشاريع تخدم ابناء هذه المحافظة موضحاً سموه استعداده التام لتذليل جميع المعوقات والصعوبات التي تواجه مثل هذه المشاريع شريطة ان تكون ذا فائدة لأبناء هذه المحافظة.
وكان الأمير عبدالرحمن بن ناصر قد قام صباح أمس يرافقه وكيل المحافظة مساعد السالم ومدير شرطة الخرج العقيد سعود الشعلان ومدير الدوريات المقدم يحيى الشمراني، ومدير الخدمات بالمحافظة حمد المسلم بجولة ميدانية لعدد من مراكز المحافظة شملت مركز اليمامة حيث كان في استقباله رئيس المركز محمد بن جريد وتفقد سموه المركز الصحي باليمامة والبيوت القديمة التي تمت إزالتها مؤخراً، ثم توجه سموه الى مركز الوسيطاء وكان في استقباله رئيس المركز علي الوقيان وزار سموه المركز الصحي والقى سموه فيه كلمة توجيهية حث فيها العاملين على خدمة المراجعين وتقديم افضل الخدمات الصحية لهم بعدها توجه سموه الى مركز السلمية وكان في استقباله سلمان بن عفيصان واستمع سموه الى احتياجات المركز ثم تفقد المركز الصحي بعدها قام بزيارة لمنزل سلمان بن عفيصان، ثم زار مركز الرفيعة حيث استقبله رئيس المركز عامر بن حزام بن خرصان واختتم سموه جولاته بزيارة لمركز الناصفة وكان في استقباله رئيس المركز نايف بن شويمي.
وقد عبّر رؤساء هذه المراكز عن شكرهم وتقديرهم لسموه على هذه الزيارة التي توضح مدى حرص سموه على تلمس احتياجات المواطنين، وسيواصل الأمير عبدالرحمن بن ناصر زياراته للمراكز الأخرى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved