Wednesday 26th march,2003 11136العدد الاربعاء 23 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تكريم العلم وأهله وطلابه تكريم العلم وأهله وطلابه
عبدالرحمن بن عبدالعزيز الوهيِّب(*)

تتشرف محافظات المجمعة والغاط والزلفي في هذا اليوم الأغر بزيارة الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات في هذه المحافظات الحاصلين على جائزة الأمير خالد الأحمد السديري للتفوق العلمي.
ولا ريب أن رعاية سموه لتكريم الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات على مستوى هذه المحافظات سمة بارزة من سمات قيادة الخير في هذا البلد المعطاء يجسدها سموه من خلال هذه الرعاية الكريمة.
ولا غرابة في هذا فتشريف الأمير خالد هذا الحفل التكريمي هو ديدن حكومتنا الرشيدة في تكريم العلم وأهله، وهو في الحقيقة تكريم لجميع منسوبي التعليم بنين وبنات في هذه المحافظات.
كما أنه في ذات الوقت نفسه حافز للجميع من معلمين ومعلمات وطلاب وطالبات لبذل المزيد من الجد والاجتهاد والمثابرة في سبيل التفوق وصعود الدرجات العليا لنيل شرف الحصول على هذه الجائزة في الأعوام القادمة، ولا شك أن التكريم الحقيقي هو تشريف هذه النخبة من الطلاب وأولياء أمور الطالبات للسلام على سموه.. فأهلاً وسهلاً بسموه وصحبه الكرام بين أهله وأبنائه وبناته في محافظة الغاط.
وأجدها فرصة سانحة في هذه المناسبة التعليمية والتربوية أن أتقدم بالشكر الجزيل للقائمين على هذه الجائزة أبناء الأمير خالد بن أحمد السديري وأخص بالذكر ابنه الأمير فهد على تبنيهم هذه المبادرة العلمية التي ستعود بلا شك على طلابنا وطالباتنا بالمنفعة والفائدة متمنين للجميع كل توفيق وسداد.

(*)مدير متوسطة عمر بن عبدالعزيز بحوطة سدير

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved