Wednesday 26th march,2003 11136العدد الاربعاء 23 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مديرو مدارس المجمعة وحرمة معبرين عن سعادتهم: مديرو مدارس المجمعة وحرمة معبرين عن سعادتهم:
رعاية الأمير خالد الفيصل للجائزة دافع للفائزين للمحافظة على التفوق

عبر عدد من مديري المدارس في مدينة المجمعة وحرمة عن سعادتهم البالغة بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير ورعايته لحفل توزيع جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد بن السديري للتفوق العلمي وتكريم أبنائه الطلاب المتفوقين كما رفعوا التهنئة لجميع الطلاب والطالبات المتفوقين والمعلم المتميز وتمنوا لهم المزيد من التقدم والنجاح في حياتهم الدراسية.
وفيما يلي تفاصيل أحاديثهم:
الأستاذ عثمان بن عبدالرحمن التويجري مدير ثانوية المجمعة قال:ما أجمل أن يرى المرء أبناءه وبناته الطلبة والطالبات يرتقون سلم التفوق العلمي وينتظرون تكريمهم في هذا اليوم المبارك من اليد الحانية التي حضرت خصيصاً لتبارك لهم وتشجعهم على المثابرة والجد والنجاح ألا وهي يد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير الذي بحضوره أضفى دفعاً معنوياً لهذا التكريم لهؤلاء الطلبة والطالبات المتميزين لذا وجب عليَّ أن أشكر صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز لتكرمه بالحضور وتكريم الطلبة المتفوقين وأشكر معالي الأمير فهد الخالد السديري وأعضاء لجنة الجائزة على جهودهم الكبيرة في تنظيم هذا التكريم وأبارك لكل من حظي بالفوز بهذه الجائزة وأثمن للجميع التوفيق.
وقال الأستاذ سعد بن عبدالعزيز البريك مدير ثانوية الملك فهد بالمجمعة .. الحمد لله شرع لعباده التنافس في مجالات الخير وصلى الله وسلم على من علم صحابته التسابق إلى معالي الأمور فقال (من يأخذ هذا السيف بحقه) وبعد: نسعد جميعاً برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير لحفل تكريم الفائزين بجائزة الأمير خالد أحمد السديري للتفوق العلمي كيف لا وقد أصبحت موسماً ترتفع فيه رايات الجادين وتنتصب قامات المميزين في عصر اشتدت فيه المنافسة ولم يعد يقوى عليها إلا المتفوقون الذين تسنموا أعلى درجات العلم وحصلوا أعلى درجات التحصيل، ولاشك أن العناية بالمتفوقين ورعايتهم من أمضى الأسلحة لمواجهة تحديات هذا العصر.. وجائزة الأمير خالد بن أحمد السديري رحمه الله وغيرها من الجوائز التي تهتم بالمتفوقين إنما هي دعوة للتسلح بسلاح العلم ولاشك أن كل فائز هذا اليوم إنما أخذها بحقها ونحن ننتظر منه إسهاماً بحجم هذا التفوق في بناء عزة دينه ووطنه وأمته.
فيا أيها المعلمون والمعلمات ويا أيها الطلاب والطالبات الجائزة سنوية والدعوة قائمة فمن يأخذها بحقها.
الشكر لله أولاً ثم لراعي الحفل ونسأل الله الرحمة لصاحب الجائزة وبارك الله في أبنائه ونفع بهم ووفق كل القائمين عليها.
وقال الأستاذ سامي عبدالعزيز العسكر مدير المتوسطة الأولى بالمجمعة إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير لمحافظة الغاط لرعايته الكريمة حفل توزيع جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي على الطلبة والطالبات الفائزين من محافظات المجمعة والغاط والزلفي هذا بحد ذاته شرف للفائزين ودافع لهم على مواصلة تفوقهم العلمي فله الشكر والامتنان من كافة أهالي وأولياء أمور هؤلاء الطلبة والطالبات ولا يفوتني أن أخص بالشكر والعرفان معالي الأمير فهد الخالد السديري وإخوانه الكرام والقائمين على الجائزة وكذلك نهنئ الفائزين والفائزات بهذه الجائزة القيمة داعين الله عز وجل أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.
وقال الأستاذ علي بن عبدالرحمن محمد أبانمي مدير متوسطة وثانوية الملك فيصل بحرمة: تعد جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي علماً بارزاً في الأوساط العلمية على مستوى محافظات المجمعة والغاط والزلفي وهذه الجائزة تعتبر دافعاً قوياً للاطلاع والتعلم وإذكاء روح التنافس الشريف بين طلبة العلم وبين المعلمين والمعلمات ولها مساهمة فعالة في تطوير العملية التربوية والتعليمية وما رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير لهذه الجائزة وتشريفه لحفل الأهالي إلا دليل على حرص واهتمام دولتنا العزيزة وقيادتنا الحكيمة بالعلم وأهله. فشكراً لك يا صاحب السمو على تشريفكم ورعايتكم لهذه الجائزة والشكر موصول أيضاً لأولئك الرجال الأوفياء أبناء الأمير خالد بن أحمد السديري والتهنئة لكم أيها المتفوقون والمتفوقات وفقكم الله وسدد علي طريق الخير خطاكم.
وقال الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الحسيني مدير متوسطة اليرموك بالمجمعة الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. فجائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي التي تمنح سنوياً واحدة من النشاطات الثقافية والعلمية التي تميزت بها بلادنا الغالية ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير وتفضله وتشريفه لرعاية هذه الجائزة له أكبر الأثر في نفوس الجميع. وبهذه المناسبة نشكر سموه الكريم على هذه الرعاية الكريمة كما نشكر أبناء الأمير خالد بن أحمد السديري على جهودهم الكبيرة لاستمرار هذه الجائزة القيمة التي أصبحت منبراً علمياً لمحافظات المجمعة والغاط والزلفي. أسأل الله عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
وقال الأستاذ سعود بن عبدالله الشلهوب المشرف على مجمع الشيخين عبدالله وعبدالعزيز التويجري التعليمي بالمجمعة اليوم يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير حفل تسليم جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي لطلاب وطالبات محافظات المجمعة والغاط والزلفي، ومما لاشك فيه أن تشريف سموه سيكون له الأثر الطيب في قلوب الفائزين وهم يتسلمون جوائزهم من يده الكريمة وهذا يدل دلالة قوية على حرص ولاة الأمر على تشجيع أبنائهم وبناتهم المتفوقين والمتفوقات ومشاركتهم فرحتهم فهنيئاً للفائزين مساء اليوم بلقاء سموه الكريم لهذا الحفل العلمي الكبير ولا يفوتني بهذه المناسبة إلا أن أشكر القائمين على الجائزة أبناء الأمير خالد بن أحمد السديري على جهودهم الحثيثة لاستمرار هذه الجائزة فجزاهم الله خير الجزاء وأثابهم المثوبة والأجر بإذن الله.
وقال الأستاذ أحمد بن حسن بن أحمد العولة مدير المدرسة الفيصلية بالمجمعة حدث عظيم وجميل يتكرر سنوياً في محافظة الغاط ألا وهو جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي التي أصبحت حدثاً مهماً لأبنائنا الطلبة والطالبات في محافظات المجمعة والغاط والزلفي مما كان لها أكبر الأثر الحسن في نفوس هؤلاء المتفوقين لأنها تعطي الحافز القوي للتنافس العلمي الشريف فيما بينهم ومما يزيد هذا التنافس العلمي الجميل تشريف ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير للجائزة وتسليمها لأبنائه الطلبة والطالبات المتفوقين مما ضاعف من قيمة الجائزة معنوياً في نفوسهم جميعاً. وبهذه المناسبة العلمية الغالية يسعدني أن أشكر أبناء الأمير خالد بن أحمد السديري على جهودهم الكبيرة وكافة أعضاء لجنة الجائزة وكذلك أهنئ الفائزين والفائزات بالجائزة متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
أما الأستاذ محمد أحمد إبراهيم العمر مدير المدرسة القادسية بالمجمعة فقال اليوم ونحن نرحب بصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير في يوم عظيم سوف يسجله التاريخ، نتقدم إلى سموه بالشكر على هذا التقدير الكبير لسموه وتشريفه حفل الجائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي بعظيم الشكر والامتنان على هذه الرعاية الكريمة فله منا كل التحية لرعايته الأبوية لطلاب وطالبات محافظات المجمعة والغاط والزلفي والشكر موصول لأبناء الأمير خالد بن أحمد السديري على جهودهم الكبيرة لهذه الجائزة كما لا يفوتني أن أهنى الطلبة والطالبات الفائزين بالجائزة سائلاً الله عز وجل أن يوفق الجميع لما فيه الخير لهذه البلاد الحبيبة.
وقال الأستاذ عبدالله محمد عبدالله الضاوي مدير ابتدائية الملك سعود بحرمة.. الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وآله وأصحابه أجمعين وبعد.. اهتمت حكومتنا الرشيدة أعزها الله وعلى رأسها مقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله رائد التعليم الأول بالمتفوقين ويسرت لهم سبل تنمية تفوقهم وهم بذلك يؤكدون على رعاية النابغة رعاية خاصة بتنمية مواهبهم وتوجيهها وإتاحة الفرصة أمامهم في مجال نبوغهم ومن هذا المنطلق أنشئت الجوائز المختلفة في العديد من المناطق والمحافظات في المملكة العربية السعودية ومن هذه الجوائز جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري رحمه الله التي خصصت لأبناء وبنات ومعلمي ومعلمات ثلاث من محافظات وطننا الحبيب هي المجمعة - الغاط - الزلفي، ولا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير على رعايته لهذه الجائزة والشكر موصول لأبناء الأمير خالد بن أحمد السديري على هذه الجائزة وكذلك نهنئ الطلبة والطالبات الفائزين بالجائزة متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved