Wednesday 26th march,2003 11136العدد الاربعاء 23 ,محرم 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في أمسية عامرة بالوفاء والانتشاء بالفوز والتفوق في أمسية عامرة بالوفاء والانتشاء بالفوز والتفوق
الأمير خالد الفيصل يرعى حفل توزيع جائزة الأمير خالد السديري للتفوق العلمي
نائب رئيس الجائزة: هذه الرعاية الكريمة تقدير للعلم وأهله

* الغاط - فهد الفهد
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء اليوم الأربعاء حفل توزيع جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي لطلبة وطالبات مدارس محافظات الغاط والمجمعة والزلفي بمختلف مراحلها التعليمية وذلك في عامها السادس بعد انتقالها من منطقة نجران إلى مقرها الجديد في محافظة الغاط.. وسيقام الحفل في القاعة الكبرى بمزرعة معالي الأمير فهد بن خالد السديري (الخالدية) بمحافظة الغاط.. وسيتم تكريم ثمانية وستين طالباً وطالبة بالإضافة إلى الطلاب المشاركين في الحفل الختامي الذين سيمنحون مكافآت مالية.. كما سيتم تكريم المعلم المتميز والمعلمة المتميزة.
وسيقام حفل خطابي بهذه المناسبة يبدأ بالقرآن الكريم.. ثم كلمة لجنة الجائزة يلقيها الأستاذ محمد بن عبدالله الحميد رئيس النادي الأدبي بأبها وعضو لجنة الجائزة.. فكلمة أمين عام الجائزة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي مدير عام التعليم بمنطقة الرياض. ثم قصيدة شعرية بالمناسبة للشاعر الدكتور محمد بن سعد الدبل.. ثم كلمة المتفوقين .. فنشيد الجائزة..يلي ذلك كلمة راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير.. وفي نهاية الحفل يتشرف الطلبة المتفوقون وأولياء أمور الطالبات المتفوقات والمعلم المتميز وولي أمر المعلمة المتميزة بالسلام على سموه واستلام جوائزهم المالية.. عقب ذلك يشرف سموه والحضور حفل العشاء الذي سيقيمه تكريماً لسموه.. معالي الأمير فهد بن خالد السديري.
وبهذه المناسبة تحدث ل (الجزيرة) معالي تركي بن خالد السديري نائب رئيس لجنة الجائزة حيث قال: يسعدني باسم لجنة الجائزة أن أتقدم بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على تفضله بتشريف حفل جائزة المغفور له بإذن الله تعالى الأمير خالد بن أحمد السديري .. وأشار إلى أن رعاية سموه الكريم لحفل الجائزة يأتي تقديراً منه للعلم وأهله وذلك لما عرف عن سموه من تقدير للثقافة والأدب وتشجيعاً للمتفوقين في كافة المجالات.. فأهلاً وسهلاً بسموه في ربوع محافظة الغاط.
من جانبه رحب محافظ الغاط الأستاذ عبدالله بن ناصر السديري بصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في محافظة الغاط.. وقال إن محافظة الغاط تتشرف اليوم باستقبال سموه الكريم في زيارته الميمونة ورعايته الكريمة لحفل توزيع جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي.. وأضاف أن أهالي المحافظة تغمرهم الفرحة بزيارة سموه.. وأشار إلى أن رعاية سمو الأمير خالد الفيصل لهذه الجائزة تعكس مدى ما يوليه راعي التعليم الأول في بلادنا مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله من رعاية واهتمام وتشجيع للعلم وأهله.. وأعرب محافظ الغاط في ختام تصريحه عن شكره وتقديره لأبناء معالي الأمير خالد بن أحمد السديري على إنشاء هذه الجائزة في محافظة الغاط.. وهنأ الفائزين والفائزات.
وقال وكيل محافظة الغاط الأستاذ نايف بن فهد السديري إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز اليوم لمحافظة الغاط ورعايته لحفل جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري هي امتداد لما يوليه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله للوطن والمواطنين ولما يحظى به العلم وأهله من دعم وتشجيع.. وأكد أنهم في محافظة الغاط يتطلعون إلى زيارة سموه لمحافظتهم التي يتشرف أبناؤها اليوم باستقباله وتبتهج بمقدمه الميمون ليرعى حفل توزيع جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي بسدير.. فأهلاً وسهلاً بسموه الكريم.
وأكد السديري أن الجائزة تعد معلماً بارزاً يسعى كل مجتهد لينال نصيباً منها فهي تحمل اسماً غالياً علينا كان (يرحمه الله) غاية في الخلق والتواضع محباً ومجالساً للعلماء كثير الاطلاع.. ولعل ما دفع أبناءه إلى إنشاء هذه الجائزة ما هو إلا البر والوفاء لوالدهم.
نحمد الله الذي هيأ لهذه البلاد قادة اهتموا بالعلم والعلماء تحت رعاية كريمة ووفق خطى ثابتة وسياسة حكيمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .. وهنأ وكيل محافظة الغاط في ختام حديثه الطلبة والطالبات المتفوقين والمتفوقات والمعلم المتميز والمعلمة المتميزة.. وتمنى لهم ولجميع زملائهم التوفيق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved